آخر الأخبار

القيعي يكشف موقف محمود متولي وحسين الشحات من الانضمام للأهلي

ألمح عدلي القيعي المستشار الفني بلجنة التعاقدات بالنادي الأهلي التي يرأسها محمد فضل نجم الأحمر السابق، إلى إمكانية التعاقد مع حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتي.

واكد حسين الشحات في أكثر من مناسبة رغبته القوية بالانضمام للنادي الأهلي، الذي يعشقه منذ الصغر، وأنه لن يلعب في مصر إلا للفريق الأحمر أو مصر المقاصة الذي شهد تألقه وكان سببًا في احترافه بالنادي الإماراتي.

وقال القيعي خلال تقديمه لبرنامج “ملك وكتابة” عبر فضائية الأهلي: “الإسماعيلي أعلن أن لن يتخلى عن محمود متولي ولو بـ 100 مليون، وهذا حقهم، ومن شأن كل نادي ان يبحث عن مصلحته في المقام الأول، ويجب احترام ذلك”.

وأضاف: “حسين الشحات أعلن اكثر من مرة أنه يحلم باللعب للنادي الأهلي، وبإذن الله سيحقق حلمه ويرتدي القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة”.

وعن مصير الثنائي عمرو بركات واحمد الشيخ قال القيعي: “هناك اكثر من عرض لضم عمرو بركات وأن كان مصر المقاصة هو الأقرب، أما أحمد الشيخ فهناك رغبة قوية من الاسماعيلي للتعاقد معه وما زال المفاوضات جارية”.

وكان الأهلي قد اتم التعاقد خلال الانتقالات الصيفية الجارية مع كلًا من أحمد علاء قادمًا من نادي الداخلية، والمالي ساليف كوليبالي قادمًا من نادي مازيمبي الكونغولي، بالإضافة إلى الثنائي الشاب مصطفى البدري صانع ألعاب أسوان وعمار حمدي من نادي النصر القاهري.

شاهد أيضًا..

أليسون بيكر يكشف رسالة محمد صلاح له قبل انتقاله لليفربول

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى