آخر الأخبار

ريال مدريد يتحرك لضم بديل كريستيانو رونالدو من الدوري الإنجليزي

كشف الصحفي الإيطالي الشهير دي ماريزيو في شبكة “سكاي سبورتس”، تفاصيل العرض الذي تقدم به مسئولو نادي ريال مدريد للتعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وتصدر هازارد قائمة اللاعبين المرشحين لتعويض كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، خاصة في ظل تألق اللاعب البلجيكي مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم مؤخرًا، وقيادته لحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية، فضلًا عن رغبة اللاعب في بالتواجد ضمن صفوف الملكي التي ألمح إليها في أكثر من مناسبة.

وأكد ماريزيو أن مسئولي ريال مدريد سيجتمعون بوالد نجم تشيلسي هازارد الذي يتولي إدارة أعماله، يوم السبت القادم، للوقوف على طلباته الشخصية قبل التقدم بأول عرض رسمي للدولي البلجيكي.

واضاف ان ريال مدريد يعتزم التقدم بعرض قيمته 125 مليون يورو لتشيلسي من أجل التخلي عن خدمات هازارد، مشيرًا إلى ان ذلك العرض لن يلقى قبولًا لدى إدارة البلوز.

وأشار إلى ان تشيلسي بات اكثر تفتحًا تجاه التفريط في اللاعب، وسيخفض القيمة المالية التي كان قد حددها من قبل لبيع اللاعب بـ 225 يورو.

وأتم ان ريال مدريد قد توصل لاتفاق نهائي مع الحارس البلجيكي ايدين هازارد حارس مرمى تشيلسي من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولم يتبقى سوى موافقة إدارة النادي الإنجليزي التي لن تفرط في لاعبها بسهولة.

شاهد أيضًا..

القيعي يكشف موقف محمود متولي وحسين الشحات من الانضمام للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى