آخر الأخبار

المكان المحظور..مالا تعرفه عن غابة دودلي المكان الذي لا تصل إليه الشمس

واحد من أكثر الأماكن رعبا في العالم يقال أن من يدخل إليه لا يخرج حتى قيل أن الموت نفسه لا يقترب من هذا المكان لا تستطيع أن ترى الشمس فيه حتى في عز النهار وقرية كاملة كانت تعيش في هذا المكان اختفت بالكامل، ماذا تعرف عن غابة دودلي أكثر الأراضي رعبا في العالم ؟ .. سأحكي لكم في التالي:

 أين تقع غابة دودلي

تقع غابه دودلي في ولايه كونتراد الأمريكية، ويقال أن المنطقة التي تقع فيها تسمى بالدارك انتري او المنطقة المظلمة الممنوع الدخول إليها في هذا الجانب من الولاية، ويقال أن هذا المكان مصاب بلعنة ، حتى أن قرية كاملة كانت تعيش فيه اختفت تماما،وبات أهالي الولاية لا يقتربون من هذا المكان.
ولكن ما الذي تسبب في وجود هذه اللعنة ولماذا قرية كاملة وغابه كاملة ومدينه تسمى دودلي لا يقترب منها أحد ؟ فمن الذي اصاب هذا المكان بهذه اللعنة ؟

كيف بدأت القصة

عام 1510 كانت هناك عائله تسمى عائله دودلي تعيش في انجلترا ، أنهيت حياة واحد منها يدعى أدموند دودلي بسبب تورطه في مؤامرة ضد الملك هنري في انجلترا ، فهاجرت باقي العائلة إلى أمريكا واختارت هذه الأرض لتعيش فيها.
وأسسوا هناك مدينة دودلي وسميت الغابة على اسمهم .

عاشوا في هذه المنطقة التي كانت تقع وسط تلال كبيرة ومظلمة، وبنوا بعض البيوت والمنازل وزاد عدد المستوطنين، ووصلوا إلى 26 عائلة ولكن فجأة أصيبوا بما يسمى الهستيريا والخبل، وذلك في خلال 30 عاما.

ويقال أن عائله دودلي جلبت معها هذه الهستيريا إلى تلك المنطقة بسبب محاوله قتل الملك هنري وأصيبوا بلعنة ستلازم أولادهم وأحفادهم حسب ما قيل ، وبالتالي اي مكان يعيشون فيه سوف تلاحقهم اللعنة .

آخر شخص عاش هناك

ويقال أن آخر شخص عاش في هذه الغابة، كان يدعى جون باتريك ما حدث معه كان غريبا،يقال أنه آخر فرد في ال 26 عائلة التي عاشت في هذه المستوطنة ، حيث توفيت زوجته بسبب مرض السل، وبعدها بعام اختفى أولاده داخل هذه الغابة
بحث عنهم كثيرا ولم يجدهم وبعدها احترق منزله، لم يتحمل جون باتريك هذا الأمر وأصيب بهستيريا ووضع في مصحة عقلية.

ماذا كانوا يرون

كانت كل العائلات تحكي عن أصوات غريبة يبدأون بسماعها، وكانت أيضا تحكي عن كائنات مخيفة تمشي في ظلام الغابة ، إنهم سكان من عالم آخر، ووصل بهم الأمر إلى أنهم جميعا أصيبوا بالهستيريا. فأصبحوا يتحدثون بلغات غير مفهومة، ويمشون في الغابة في الليل، ويتحدثون إلى أشخاص غير موجودين كل ذلك جعل السلطات تقوم بإغلاق هذا المكان بسبب حالات الاختفاء الكثيرة التي حدثت فيه.

وأصبح هذا المكان محاطا بسور وضعته السلطات وكتبت أنه لا يمكن دخول هذا المكان، فالسلطات غير مسؤوله عن الدخول فيه، أو عن حالات الفقد لتبقى غابة دودلي من أكثر الأماكن المظلمة على سطح الأرض والتي لا يعرف أحد ابدا ، ما الذي يحدث داخلها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى