آخر الأخبار

النيابة الإيطالية تكشف السبب الحقيقي وراء وفاة قائد فيورينتينا

كشفت نيابة أوديني، السبب الحقيقي وراء وفاة قائد فيورنتينا الإيطالي، دافيدي أستوري المفاجئة صباح أمس الأحد، في غرفته بأحد فنادق المدينة الإيطالية.

وأعلن نادي فيورينتينا صباح الأمس وفاة قائده دافيدي أستوري، بصورة مفاجئة خلال معسكر الفريق الذي كان يستعد لمواجهة نظيره اودينيزي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري الإيطالي، دون أن يتم الكشف عن تفاصيل الواقعة.

وأبرزت عدد من الصحف الإيطلية تصريحات رئيس النيابة أنطونيو دي نيكولو، التي أكد فيها أن اللاعب توفي بسبب سكتة قلبية جاءت نتيجة لأسباب طبيعية وليست لعوامل جنائية.

وأضاف أنه من النادر أن يحدث شيء من هذا القبيل لرياضي محترف دون أن يكون هناك إشارات مسبقة.

ولاحظ لاعبي فيورينتينا عدم تواجد قائد الفريق دافيدي أستوري، أثناء تناول وجبة الإفطار خلال المعسكر، وخلال البحث عنه وٌجد اللاعب ميتًا في حجرة نومه بفندق إقامة الفريق، وفق ما أكدته عدد من التقارير الصحفية الإيطالية.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد أجل مباريات اليوم في الدوري الإيطالي فور وفاة أستوري قائد نادي فيورنتينا وفي مقدمتها مباراة فريقه مع أودينيزي.

يذكر ان أستوري صاحب الت 31 عامًا كان قد لعب لأندية فيورنتينا وكالياري وروما وميلان في إيطاليا ، وشارك مع منتخ الأتزور في 13 مباراة دولية.

شاهد أيضًا..

قبل ساعات من مواجهة وولايتا ديتشا.. ميدو: «خائف على الزمالك في افريقيا»

مرتضى منصور عن الصفقة المدوية: «إفريقي سوبر سعى الأهلي للتعاقد معه بأي ثمن»

وليد صلاح الدين: «الأهلي أمام فرصة تاريخية في أزمة السعيد وفتحي»

بالأرقام.. محمد صلاح يتفوق على 9 أندية في البريميرليج هذا الموسم

هاني أبوريدة يرد على تهديد مرتضى منصور بوقف النشاط الكروي في مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى