آخر الأخبار

مرتضى منصور يكشف عن شرطه للموافقة على انضمام صالح جمعة للزمالك

شرط وحيد من مرتضى منصور للموافقة على انضمام صالح جمعة للزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، عن شرطه للموافقة على انضمام صالح جمعة للزمالك ، خلال الفترة المقبلة بعد أزماتخ المتلاحقة مؤخرًا مع النادي الأهلي.

وازدادت علاقة صالح جمعة توترًا خلال الفترة الأخيرة بعد انتشار مقطع فيديو للاعب مع إحدى السيدات في مشهد غير لائق، بأحد الملاهي الليلية، قبل أن يدافع اللاعب عن نفسه مؤكدًا أن ذلك المقطع قديم رفقة زوجته السابقة التي كان قد انفصل عنها فعليًا.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الكورة مع شوبير” المذاع على فضائية “صدى البلد”: “صالح جمعة سيدخل اهتمامات الزمالك لضمه، في حالة توقفه عن السهر”.

يذكر أن الزمالك كان قد دخل في منافسة شرسة على ضم صالح جمعة بعد عودته من تجربة احتراف قصيرة ضمن صفوف نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، حسمها الأهلي بضم جمعة لمدة 5 سنوات، مستغلًا رغبة اللاعب في التواجد داخل القلعة الحمراء.

ويلعب ضمن صفوف الزمالك حاليًا شقيق صالح الأصغر عبدالله جمعة، بعد أن انضم إليه مطلع الموسم الحالي من نادي إنبي بعد تألقه في فترة الإعارة القصيرة التي قذاها داخل النادي المصري البورسعيدي تحت قيادة المدي الفني حسام حسن.

شاهد أيضًا..

عدلي القيعي يكشف حقيقة توقيع تفريط الأهلي في صالح جمعة

ضربة موجعة في خط وسط النادي الأهلي.. تعرف على أبرز المصابين

رسميًا.. على معلول وحسام عاشور جاهزان لمواجهة سموحة في الدوري

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى