آخر الأخبار

انهيار كابونجو كاسونجو في غرفة خلع الملابس بعد الفوز على سموحة

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للزمالك، عن دخول الكونغولي كابونجو كاسونجو في نوبة بكاء حادة في غرفة خلع ملابس الفريق الأبيض، عقب الفوز على سموحة مساء اليوم.

وحقق الزمالك فوزًا هامًا على نظيره سموحة السكندري بهدف نظيف سجله محمد عنتر في الدقيقة 63 من عمر المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب، لحساب الجولة الثانية والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر أنه عقب دخول لاعبي الزمالك لغرفة خلع الملابس بعد المباراة فوجئوا بكابونجو كاسونجو في حالة انهيار، ومنهمرًا في بكائه، بسبب الفرصتين المحققتين اللتين اهدرهما خلال اللقاء عقب نزوله كبديلًا للإيفواري نانا بوكو.

وأضاف أن الثنائي عبد الله جمعة ونانا بوكو حرصا على مواساته وتخفيف حالة الحزن التي يعاني منها، مؤكدين أن الشئ الأهم قد حدث وهو فوز الفريق.

واتم المصدر أن عبدالله جمعة نال إشادة خاصة من ايهاب جلال على المستوى الرائع الذي قدمه خلال المباراة، حيث كان مصدر خطورة على المنافس طوال اللقاء.

ورفع الزمالك رصيده  إلى 39 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد سموحة عند 35 نقطة في المركز الخامس

شاهد أيضًا..

ارتياح في الزمالك بعد التأكد من سلامة محمد عنتر

أجويرو يزاحم صلاح في وصافة هدافي البريميرليج بعد اكتساح السيتي لليستر سيتي

مرتضى منصور «يكافئ» لاعبي الزمالك بعد الفوز على سموحة

بعد الفوز على سموحة.. إيهاب جلال: «لا يوجد شئ اسمه تثبيت التشكيل»

«ديلي ستار»: محمد صلاح يفضل اللعب لبرشلونة على الانضمام لريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى