آخر الأخبار

موهبة مصرية تهز كراسي المدربين الأربعة في «ذا فويس».. فيديو

أبهرت موهبة مصرية تدعى رنا عتيق لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس» في موسمه الرابع، حتى هزت كراسي المدربين الأربعة ولفوا لها بعد سماعهم إياها.

ووقعت منافسة حقيقية بين المدربين لضمها لفريقهم، وقالت لها إليسا: «أنا عايزاكي في فريقي»، وأحلام وجهت كلامها لها: «خليكي مع الباور»، وصعد لها حماقي على المسرح لمحاولة إقناعها أن تختاره كمدرب لها.

وبالمثل صعدت أحلام لها لتحاول ضمها لفريقها، بينما قاطعهم عاصي الحلاني ليسألها لمن تغني؟، وردت عليه رنا قائلة: «أنا بغني لإبني»، وسرعان ما نادى عاصي على نجلها للصعود معها على المسرح.

وحسمت رنا اختيارها بضمها لفريق حماقي حيث غنت أغنيته الشهيرة «أحلى حاجة فيكي» وتفاعل معها الجمهور بالتصفيق، وهنأه عاصي واختتم حديثه قائلاً: «مبروك عليك يا حماقي أياً كان هي اختارت مين أهم حاجة الجو اللي عملته للجمهور والمدربين أنا كده يومي ظبط».

وبدأت أولى حلقات برنامج المواهب «ذا فويس» الموسم الرابع عبر شاشة «إم بي سي»، اليوم السبت، ولجنة تحكيم المسابقة مكونة من الفنان اللبناني عاصي الحلاني والمطرب المصري محمد حماقي والمطربة اللبنانية إليسا والفنانة الإماراتية أحلام.

شاهد أيضًا:

في أولى حلقات «ذا فويس» الموسم الرابع.. عاصي الحلاني يستعين بصابر الرباعي

بعد قصة طلاق كاظم الساهر.. تعرف على الفتاة التي «كسرت» قلب عمرو دياب

شاهد.. محمد حماقي يلف كرسي إليسا من أجل صوت متسابق جزائري

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى