فن و مشاهير

دينا: جوهرة قمر ولذيذة بس ماتنفعش للرقص..والسبب!

حلت الفنانة الاستعراضية دينا ، كضيفة في أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة خلال حلقة اليوم الأثنين، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، حيث كشفت دينا الكثير عن تفاصيل حياتها.

حيث أبدت الفنانة الاستعراضية دينا، رأيها في الراقصة الروسية جوهرة، في أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج «شيخ الحارة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية «القاهرة والناس»، قائلة:«جوهرة قمر وجميلة ولذيذة، بس متنفعش للرقص، والروسيات كلهم قمرات».

أما عن ما أثير حول غيرتها من الراقصة جوهرة، أكدت دينا الفنانة الاستعراضية دينا، خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبه، أن هذا الكلام ليس له أي أساس له من الصحة، ونفت وصفها لها بالفاشلة.

ووجهت الفنانة الاستعراضية دينا، خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبه، رسالة للفنانة فيفي عبده قائلة:”فيفي عبده لها جميلين في حياتي، هي اللي فوقتني عندما حاولت الانتحار، وأوجه الشكر لها».

جدير بالذكر، أن برنامج “شيخ الحارة” للاعلامية بسمة وهبه حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الماضي، وكان يذاع على قناة “القاهرة والناس” واستضافت الكتير من الفنانين والفنانات.

موضوعات ذات صلة:-

دينا:تزوجت 9 مرات بالحلال..والأخير شجعني على الرقص

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى