آخر الأخبار

بالتردد.. فضائية على النايل سات تنقل مواجهة المصري ضد اتحاد العاصمة الجزائري في الكونفدرالية

وسط اجواء مشحونة وحماسية سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي مواجهة نارية مساء الليلة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل المصري البورسعيدي ضيفًا على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي من المقرر أن تنطلق في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد على ملعب “8 مايو” في إياب دور الثمانية من الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى المصري البورسعيدي بقيادة العميد حسام حسن لكتابة التاريخ في البطولة الإفريقية الثانية على مستوى الأندية داخل القارة السمراء، بعد دوري الأبطال، والتأهل للمربع الذهبي للمرة الأولة في تاريخه.

وكان المصري قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب بورسعيد، بهدف نظيف للفلسطيني محمود وادي، لتضمن له الخسارة بفارق هدف على الأقل كـ ( 2/1 أو 3/2 أو 4/3….) في مباراة اليوم التاهل للدور قبل النهائي، عدا نتيجة (1/0) التي ستذهب بالمباراة لركلات الترجيح لحسم المتاهل.

ومن المقرر ان تنقل المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة ، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث التصفيات الإفريقية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص القناة beIN SPORTS HD 1″” لإذاعة المواجهة على ان يتولى كلًا من المصري أحمد عبده والجزائري عادل خلو التعليق على المباراة.

ولكن ومن جهة أخرى أعلنت قناة “Programme National SD” الجزائرية إذاعة مباراة اتحاد العاصمة ضد المصري البورسعيدي عبر ترددها على القمر المصري نايل سات “Nile sat 7°W”، والتي تحتاج لشفرة رقمية (شفرة بيس)، يتم ادخالها بطريقة يدوية عبر جهاز التحكم عن بعد (ريموت الديكودر).

وإليكم تردد قناة Programme National SD

الإسم: Programme National SD
القمر : Nile sat 7°W
التردد : 27500
المعدل : 30000
الاتجاة: أفقي

ومن المقرر ان يلاقي الفائز من مباراة المصري واتحاد العاصمة في مباراة نصف النهائي الأولى، المتاهل من فيتا كلوب الأنجولي ونهضة بركان المغربي الذي انتهت مواجهة الذهاب بينهما بفوز الفريق الكونغولي على ارضه بثلاثة اهداف مقابل هدف.

جدير بالذكر ان المتاهل من الرجاء البيضاوي المغربي وكارا برازافيل الكونغولي الذي انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف في الكونغو، سيلاقي في مواجهة نصف النهائي الأخرى، المتاهل من انيمبا النيجيري ورايون سبورت الرواندي، الذي انتهت مباراة الذهاب بينهما في رواندا بالتعادل السلبي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى