ملعب لقطات

الأهلي يجد البديل التونسي لعلي معلول، وإصابة أبرز لاعبي الترجي قبل المواجهة، ورمضان صبحي يسبب صدمة كبيرة لنجم الفريق

في ظل الاستعدادات للموسم الجديد، تسعى إدارة النادي الأهلي جاهدة لإغلاق ملف التجديد لعدد من اللاعبين البارزين، مع التركيز بشكل خاص على تعزيز مركز الظهير الأيسر، وتتواصل المفاوضات الحماسية مع النجم التونسي علي معلول لتمديد فترة بقائه ضمن صفوف الفريق الأحمر.

في حديثه مع إبراهيم عبد الجواد على قناة أون تايم سبورت، أوضح الناقد الرياضي خالد الاتريي أن الأهلي لطالما كان لديه قائمة باللاعبين المحتملين لتولي مهام معلول في حال رحيله، نظرًا للعروض المتكررة التي يتلقاها للاحتراف الخارجي.

وأضاف الاتريي أن العابدي، الظهير الأيسر للمنتخب التونسي والمحترف في الدوري الفرنسي، يعد من بين المرشحين البارزين لخلافة معلول، على الرغم من أن الإدارة لم تبدأ بعد محادثات رسمية معه.

في تطور مفاجئ وصادم، كشفت تقارير إعلامية تونسية حديثة عن تعرض لاعبين من فريق الترجي الرياضي التونسي لإصابات بالغة خلال مشاركتهم في مباراة الأمس ضد نادي الصفاقسي، ضمن جولات الدوري التونسي لكرة القدم.

محمد أمين بن حميدة وحسام تقا، الثنائي المتألق في صفوف الترجي، تعرضا لإصابات جسيمة قبل أن يغادرا أرض الملعب، ومن المقرر أن يخضعا لمزيد من الفحوصات الطبية والأشعة لتقييم حالتهما وتحديد إمكانية مشاركتهما في المباريات القادمة.

وفقًا لما أورده موقع “Foot24” التونسي، فإن الفحوصات الأولية أظهرت أن حسام تقا أصيب بكدمة شديدة في القدم، بينما لا تزال نتائج الفحوصات الطبية لـبن حميدة قيد الانتظار بعد الأشعة التي أُجريت له يوم الخميس.

وقد تأكد غياب بن حميدة عن المواجهة القادمة للفريق ضد الملعب التونسي في الدوري، حيث يحتاج اللاعب إلى وقت لتحديد مدى خطورة إصابته. من ناحية أخرى، يترقب رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز والمنتخب المصري، مفاجأة غير متوقعة في يونيو المقبل.

حيث قرر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، إعادة صبحي إلى تشكيلة الفراعنة للمشاركة في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا في القاهرة يومي 7 و10 يونيو على التوالي، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويفكر حسام حسن بجدية في ضم صبحي، خاصة في ظل استمرار غياب محمد مجدي أفشة عن الملاعب بسبب الأزمة الأخيرة مع المدرب مارسيل كولر والغرامة المالية التي فرضها خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى