آخر الأخبار

بالصور| ابنة تامر هجرس تخطف أنظار الجمهور لجمالها.. الجمهور:صورة طبق الأصل منك

نشر الفنان الممثل تامر هجرس صورة جديدة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الانستجرام”، وذلك أثناء قضاء الأجازة الصيفية مع زوجته وابنتيه في كولومبيا،.

حيث نشر الفنان تامر هجرس صورة له مع ابنته الكبرى تمارا، وعبر عن حبه الشديد لها متمنيا أن تعيش حياة سعيدة وافرة وأن تظل فخورة به مثلما هو فخور بلطفها واعتمادها على نفسها ومعجب جدا بجمالها.

ونالت الصور العديد من الاعجابات من قبل متابعيه وجمهوره، وأنهالت عليها التعليقات الايجابية التي تشيد بجمالها، حيث علق أحد المتابعين قائلا:”ايه الجمال دة صورة طبق الأصل منك ياتامر”.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل تامر هجرس متزوج من ميرال ندى، والذي عبر عن حبه لها أكثر من مرة، ودائما يشيد بجمالها وجاذبيتها، وتعرض تامر لوعكة صحية شديدة منذ شهور وأجرى جراحة في الظهر، وآخر أعماله السينمائية فيلم «الديزل»، مع الفنان محمد رمضان والنجمة ياسمين رئيس والفنان فتحي عبد الوهاب.

وأثار الفنان تامر هجرس جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ فترة، بعدما تبين أن الوشم الموجود على يده هو “لا حول ولا قوة إلا بالله ” مكتوبة على طريقة الوشم العريض وملفوفة حول ذراعه.


شاهد أيضا:
شاهد| سهير رمزي برفقة زوجها على الشاطئ بالساحل الشمالي.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى