آخر الأخبار

بالفيديو| خيري رمضان عن رئيسة كرواتيا :” حلوة حلاوة.. هانفتقدك المباراة القادمة”

أشاد الإعلامي خيري رمضان، بكوليندا غرابار كيتاروفيتش، رئيسة كرواتيا ، بسبب مساندتها لمنتخب بلادها خلال مشاركته في كأس العالم، التي تستضيفها روسيا، وذلك خلال تقديم برنامج “مصر النهاردة”، المُذاع عبر التليفزيون المصري.

وأضاف الإعلامي خيري رمضان، خلال تقديم برنامج “مصر النهاردة”، المُذاع عبر التليفزيون المصري، قائلا: “رئيسة كرواتيا حلوة حلاوة.. فاكهة المهرجان”.

وتابع الإعلامي خيري رمضان، خلال تقديم برنامج “مصر النهاردة”، المُذاع عبر التليفزيون المصريقائلا: “ست عاملة طاقة وحيوية وروحها جميلة، وبترقص معاهم وبتحتفل معاهم”.

وأردف الإعلامي خيري رمضان، خلال تقديم برنامج “مصر النهاردة”، المُذاع عبر التليفزيون المصري: “لكن للأسف مش هتحضر الماتش الجاي، هنفتقدك في المباراة القادمة، وشك حلو على كرواتيا وعلينا كلنا.. عسل والله العظيم”.

جدير بالذكر، أن صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، قالت إن حضور رئيسة كرواتيا أشعل حماس لاعبى المنتخب، وجعلهم يخرجون أفضل ما لديهم، فضلا عن أن ظهورها بهذا الشكل الرياضى، فى مقصورة ملعب المباراة، جعل الكل يشعر بأنها رياضية من الطراز الأول.

أضافت الصحيفة أن استمرارها مع المنتخب الكرواتى سيزيد من حماس اللاعبين، ويمنحهم الثقة الكبيرة خلال مواجهة منتخب إنجلترا، بعد غدٍ الأربعاء، الذى يقام بتوقيت القاهرة عند الثامنة مساء، على أرض ملعب «أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكى»، ضمن منافسات دور نصف النهائى لبطولة كأس العالم روسيا 2018. وسلطت صحيفة «ذا صن»، البريطانية، الضوء على الحياة الخاصة لرئيسة كرواتيا، حيث أشارت إلى أنها من مواليد 29 إبريل 1968 فى مدينة رييكا فى الجزء الكرواتى من يوغوسلافيا.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن رئيسة كرواتيا، البالغة من العمر 50 عاماً، وقعت على برنامج لتبادل الطلاب أثناء تواجدها فى المدرسة، حيث قضت سنة فى مدرسة لوس ألاموس الثانوية فى نيو مكسيكو، ودرست بعد ذلك فى زغرب وفيينا وواشنطن العاصمة وهافارد، قبل أن تكمل دراستها للدكتوراة فى بلدها الأصلى قبل 3 سنوات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى