آخر الأخبار

بعد سخريته من حازم إمام.. ميدو يرد بقوة على حسام حسن

دافع أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك والاسماعيلي ووادي دجلة، عن تكليف حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم لاختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وكان حسام حسن المدير الفني المصري البورسعيدي قد سخر بشدة من اسناد مهمة اختيار المدير الفني للفراعنة لحازم إمام، مؤكدًا ان نجم الزمالك السابق لا يمتلك الخبرة الكافية للقيام بتلك المهمة، وأنه كان يجب الاعتماد في ذلك على حسن شحاته أو طه اسماعيل أو طاهر أبوزيد، على سبيل المثال.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “خيراً فعل هاني أبوريده بإسناد مهمة التفاوض مع المدير الفني لحازم إمام فشهادتي فيه مجروحه ولكن حازم سينظر لمصلحة الكره المصرية فقط عند التفاوض..كل المطلوب الان هو اعطائه المساحه والوقت لاتخاذ القرار الصحيح..لا يجب الاستعجال أبدا حتى ولو كان الوقت ضيق”.

وأضاف: “رحلة البحث عن مدرب المنتخب ليست سهلة وتحتاج لتركيز كبير.. كنّا محظوظين بأن كوبر كان متاحا بالميزانية التي كانت مطروحة.. أتمنى ان يفكر الاتحاد المصري بجديه في استقدام تيكنيكال دايريكتور اجنبي يضع خطة عمل لل4 سنوات القادمة..”.

ولم تستقر الجبلاية حتى الأن على المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، في ظل تردد أكثر من اسم يتم التفاوض معه لتولي المهمة، أبرزهم البرازيلي لويس فيليبي سكولاري، والفرنسي هيرفي رينار والبوسني وحيد خاليلوزيتش، والهولندي فان مارفيك.

شاهد أيضًا..

شوبير لنجم الأهلي: «النادي هو صاحب الفضل الأول عليك.. واحذر من غضب الجمهور»

حسام حسن يسخر من حازم إمام بعد تكليفه بالبحث عن مدير فني جديد للفراعنة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى