آخر الأخبار

بسبب الأهلي.. الزمالك مجبر على التجديد للاعبه المتواضع

الزمالك أمام خيارين لا ثالث لهما تجاه لاعبه المتواضع في يناير المقبل

بات نادي الزمالك مجبر على التجديد للاعبه أحمد توقيق نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على الرغم من مستواه المتواضع مؤخرًا.

وسادت حالة من الغموض حول موقف أحمد توفيق داخل نادي الزمالك، مع التراجع الملحوظ في مستواه وأحقيته في التوقيع لأي نادي بداية من يناير المقبل، حيث ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء مع نهاي الموسم الحالي، وسط أنباء تؤكد رغبة حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب

فقد أصبح مسئولو نادي الزمالك أمام خيارين لا ثالث لهما، الأول هو التجديد له دون قناعة حتى لا ينتقل إلى صفوف الأهلي في الفترة المقبلة أما الخيار الثاني هو بيعه لأي نادٍ في يناير القادم أو إعارته لتحقيق مكسب مادي من ورائه.

إدارة الزمالك ترى أن مستوى توفيق غير مقنع لهم حاليا بالإضافة إلى وجود بدائل في منطقة وسط الملعب بما يعني عدم وجود ضرورة للإبقاء عليه خاصة أن الفريق يحتاج للتدعيم في مراكز أخرى داخل الملعب ولها أولوية عن وسط الملعب المدافع.

وكان تقارير صحفية قدأشارت في وقت سابق إلى ان اللاعب يرحب بالانتقال للقلعة الحمراء، ولكنه ينتظر حسم موقفه بشكل نهائى مع نادى الزمالك.

شاهد أيضًا..

ليفربول يكشف عن التحدي الجديد أمام محمد صلاح في مواجهة أرسنال

على خطى صلاح والنني.. ناشئ المقاولون تتهافت عليه أندية أوروبا

مدرب الإسماعيلي يقرر استبعاد باهر المحمدي حتى نهاية الموسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى