آخر الأخبار

بشكل شبه مؤكد.. نجم الزمالك إلى إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة

نجح مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة المهندس علاء خشب، في الحصول على توقيع محمد أشرف “روقة” لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيدًا لضمه للفريق البترولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان روقه قد انتقل للقلعة البيضاء، مع بداية الموسم الماضي قادمًا من نادي طلائع الجيش، وقدم مستويات مميزة مع الفريق الأبيض، وتمكن من انهاء الدور الأول من بطولة الدوري في صدارة هدافي الفريق رغم كونه لاعب وسط، ولكن مع رحيل نيبوشا وجد اللاعب نفسه أسيرًا لدكة الإحتياط، بل والاستبعاد من قوائم العديد من المباريات.

ووقع روقة على عقود انضمامه لنادي إنبي لمدة موسم علي سبيل الإعارة، مقابل حصوله على مليون و200 الف جنيه، خلال جلسة خاصة جمعته مع مسئولو النادي البترولي.

وتنتظر إدارة إنبي الرد النهائي من مجلس إدارة نادي الزمالك على طلب استعارة روقة، كي يتم الإعلان عن الصفقة بصفة رسمية خلال الساعات القليلة المقبلة.

روقة
روقة

وكان جروس قد أوصى برحيل روقة عن الفريق الأبيض الموسم المقبل، لعدم اقتناعه بقدراته الفنية ضمن قائمة ضمت ايضًا كلًا من عماد فتحي وأحمد رفعت.

يذكر ان النادي الإسماعيلي حاول بقوة اقناع اللاعب بالانضمام لقلعة الدراويش الموسم المقبل، ولكن رغبة اللاعب بالبقاء في القاهرة لظروف أسرية حسمت وجهته المقبلة في الفريق البترولي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. تعرف على موقف رونالدو من مواجهة ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى