آخر الأخبار

بطل كأس العالم 1998: «مصر قادرة على الوصول لقبل نهائي المونديال»

تحدث النجم الفرنسي كريستيان كاريمبو عن حظوظ المتخب المصري في كأس العالم المقبل، المقرر اقامته خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو القادم على الأراضي الروسية.

ويتواجد نجم المنتخب الفرنسي المتوج مع منتخب الديوك بكأس العالم 1998، مع البعثة المرافقة للنسخة الأصلية من كأس العالم التي تتواجد حاليًا في مصر في إطار الحملة الترويجيه للمونديال المقبل بروسيا.

وقال كاريمبو خلال برنامج “مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن المتخب المصري يمتلك المقومات التي تؤهله للوصول للدور قبل النهائي في كأس العالم المقبل.

وتابع أن المنتخبات الإفريقية تمتلك سيرة تاريخ مميز في نهائيات المونديال، فهناك عدد من المنتخبات السمراء وصلت بالفعل لربع النهائي.

واختتم أن المنتخب المصري يعد من أهم المنتخبات الإفريقية حاليًا حيث يضم عدد من اللاعبين المميزين على المستوى الفني يأتي على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول.

وأوقعت قرعة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية “موسكو” مطلع ديسمبر الماضى، منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا وأوروجواى والسعودية، ويفتتح منتخب مصر مشواره فى كأس العالم بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو المقبل، قبل أن يواجه روسيا والسعودية على الترتيب.

شاهد أيضًا..

وزير الرياضة يكشف الدعم المادي المقدم لأندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي

ايهاب الخطيب يفجر مفاجأة حول الشرط الجزائي في عقد عبدالله السعيد مع الزمالك

الفيفا يمهل الزمالك 90 يوم لسداد مستحقات موندومو.. صورة

رسميًا.. تتويج سيدات الأهلي ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة

المرشحون الأربعة لخلافة أوناي إيمري في تدريب باريس سان جيرمان

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى