آخر الأخبار

بعد انتقادات فجر السعيد.. الكشف عن تطورات الحالة الصحية لنجلاء فتحي.. صورة

كشف الإعلامي المصري محمد سعيد محفوظ، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة القديرة نجلاء فتحي، والإعلامي المخضرم حمدي قنديل، وذلم من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأشار الإعلامي محمد سعيد محفوظ، خلال تدوينته أن: ” الإعلامي القدير حمدي قندير بخير، حيث تشرفت قبل قليل بالاستماع إلى صوته عبر الهاتف، وطمأنني على صحته وصحة الفنانة الجميلة نجلاء فتحي، كما أكد لي استقرار صحة الإذاعي الكبير أحمد سعيد مؤسس صوت العرب “.

وتابع خلال تدوينته: ” وذكرت له كم كانت الراحلة آمال فهمي تعتز بهما، وتواظب على السؤال عن صحتهما، فدعا لها من كل قلبه بالرحمة، وللأستاذ أحمد سعيد بسرعة الشفاء، وأخيرًا توجه بالشكر لكل من يسأل عنه وأرسل سلامًا خاصًا لشباب ميديا توبيا الذين يحملون له كل تقدير واحترام “.

تطورات الحالة الصحية لنجلاء فتحي
تطورات الحالة الصحية لنجلاء فتحي

جدير بالذكر، ان الفنانة القديرة نجلاء فتحي، تقضي حاليًا فترة النقاهة بعد شفائها من مرض الصدفية في العين السخنة، وقامت بزيارة مفاجاة للفنانة يسرا في كواليس مسلسلها “لدينا أقوال أخرى”.

وتسبب ظهور الفنانة نجلاء فتحي مؤخرًا، في إندلاع هجوم عنيف من الكاتبة الكويتية فجر السعيد، عبر حسابها عبر “فيسبوك” حيث طالبت نجلاء فتحي بعدم الظهور مرة أخرى للحفاظ على صورتها الجميلة فترة شبابها في أذهان محبيها.

شاهد أيضا: أول تعليق من أسرة نجلاء فتحي بعد انتقادات فجر السعيد تشعل مواقع التواصل.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى