آخر الأخبار

بعد ترشيحه لتدريب منتخب مصر.. هنري يقترب من تدريب هذا الفريق

أكدت تقارير صحفية إنجليزية اقتراب النجم الفرنسي تيري هنري المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب بلجيكا، من العودة مجددًا للدوري الإنجليزي ولكن كمدير فني لفريق ليستر سيتي.

وخسر ليستر سيتي أولى مبارياته في الموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني “كلود بويل”، بهدفين مقابل هدف أمام مانشيستر يونايتد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “اولد ترافورد” في افتتاح مباريات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صحيفة “ميرور” البريطانية ان إدارة ليستر سيتي أبلغت المدير الفني “كلود بويل”، رسميًا بأن أمه فرصة اخيرة خلال المواجهتين المقبلتين لتحسين النتائج وإلا سيتم الاستغناء عنه.

واضافت أن حال الاستغناء عن “كلود بويل” سبيكون خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، مشيرة إلى انه تم التواصل من قبل مسئولو ليستر مع الثنائي الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا ومساعده الفرنسي تييري هنري، من أجل قيادة أحدهما المهمة الفنية للثعالب خلال الفترة المقبلة.

واختتمت بان “هنري” هو الأقرب لتولي تلك المسئولية نظرًا لأن “مارتينيز” مازال لديه عقدًا ساريًا مع المنتخب لمدة عامين، بالإضافة إلى رغبة المدرب الفرنسي في تقلد منصب الرجل الأول.

وكان الثنائي مارتينيز وهنري قد نجحا في قيادة منتخب بلجيكا للحصول على الميدالية البرونزية والمركز الثالث بكأس العالم الأخيرة بروسيا.

وارتبط اسم تيي هنري بتدريب المنتخب المصري خلال الفترة الماضية، قبل ان يتم اسناد المهمة رسميًا للمكسيكي خافيير أجيري.

شاهد أيضًا..

ميدو يعلن فشل انضمامه للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى