آخر الأخبار

محمد صلاح يفتتح موسمه الجديد مع ليفربول بهدف رائع أمام وست هام يونايتد.. فيديو

نجح الدولي المصري محمد صلاح في افتتاح اهداف بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، رفقة فريقه ليفربول، بعد 19 دقيقة فقط على بداية مواجهة وست هام يونايتد.

ويواجه ليفربول نظيره وست هام يونايتد حاليًا، على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، لحساب الجولة الأولى من مناقسات الدوري الإنجليزي، حيث تشير النتيجة الأن لتقدم الريدز بهدفين للاشئ، بعد انتها الشوط الأول.

وفي الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف الريدز الأول في المباراة وفي الموسم الجديد، عندما حول كرة عرضية مميزة من الظهير الأيسر روبرتسون، بسهولة داخل مرمى فابينسكي حارس مرمى وست هام.

وفي الوقت الضائع من الشوط الأول رفض السنغالي ساديو ماني استمرار النتيجة بتقدم ليفربول بهدف وحيد، حيث تمكن من إضافة الهدف الثاني للريدز لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وشارك رفقة ليفربول منذ بداي المباراة الوافدين الجديدين الغيني نابي كيتا الذي ظهر بمستوى اكثر من مميز خلال الشوط الأول، والحارس البرازيلي اليسون بيكر الذي لم يتعرض لاختبارات قوية.

ويسعى ليفربول للمنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم، وذلك بعدما دعم قائمته بمجموعة مميزة من اللاعبين مثل نابي كيتا وجيردان شاكيري وفابينيو والحارس أليسون بيكر.

شاهد أيضًا..

بعد ترشيحه لتدريب منتخب مصر.. هنري يقترب من تدريب هذا الفريق

ميدو يعلن فشل انضمامه للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى