آخر الأخبار

بعد محمد عنتر.. خالد الغندور يكشف صفقة الزمالك الجديدة

خالد الغندور يكشف هوية صفقة الزمالك الجديدة

كشف الإعلامي خالد الغندور، لاعب الأبيض ومنتخب مصر السابق، صفقة الزمالك الجديدة خلال الانتقالات الشتوية الحالية، بعد حسم صفقة محمد عنتر صانع ألعاب الأسيوطي.

ويعد محمد عنتر خامس صفقات الزمالك الشتوية حيث سبق وأن تعاقد مع ثنائي مصر المقاصة نانا بوكو وعماد فتحي وحمدي النقاز ظهير أيمن النجم الساحلي التونسي، ومحمد عبدالغني من نادي إف سي مصر.

وقال الغندور في تصريحات لقناة”ال تي سي”:” المغربي أيوب الكعبي يعتبر من أقرب اللاعبين الذين سينضموا لنادي الزمالك خلال الساعات المقبلة وقبل غلق باب الانتقالات الشتوية”.

ويبلغ الكعبي من العمر 23 عاما، ومن المتوقع أن يجد النادي الأبيض صعوبة في التعاقد مع اللاعب خاصة وأنه مقيد بالقائمة الأفريقية لفريقه (نهضة البركان) الذي سيشارك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويعد ايوب الكعبي الهداف التاريخي لبطولات امم افريقيا للمحليين بعدما وصل رصيده في النسخة الحالية لـ6 أهداف، وفقا لما اعلنه الحساب الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”.

وسجل الكعبي هدفين في انتصار المغرب على موريتنانيا 4-0 بالجولة الأولى من دور المجموعات، ثم أحرز 3 أهداف “هاتريك” في فوز منتخبه 3-1 على غينيا بالجولة الثانية للمجموعات.

شاهد أيضًا..

الأسيوطي يفجر مفاجأة مدوية في صفقة انتقال محمد عنتر للزمالك

عدلي القيعي يكشف «الفخ» بعد صفقة محمد عنتر

شوبير: «الأهلي على أعتاب صفقتين من العيار الثقيل»

ميسي يجرد رونالدو من رقم جديد في ريمونتادا برشلونة أمام ألافيس

مرتضى منصور يهدد رئيس إنبي بـ «الحبس» حال بيع صلاح محسن للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى