آخر الأخبار

شاهد صلاح محسن يغازل جماهير الأهلي عبر انستجرام.. صورة

خرج مهاجم إنبي الشاب صلاح محسن يغازل جماهير الأهلي بصورة عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، بعد أنباء اقترابه من الانضمام للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقطع الأهلي شوطًا كبيرًا نحو التعاقد صلاح محسن خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعد الحصول على الموافقة النهائية من مسئولي نادي إنبي لضم اللاعب وفق ما اكدته تقارير صحفية عدة.

ونشر صلاح محسن صاحب الـ 20 عامًا صورة له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” تجمعه مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي وكتب عليها “يارب” في إشارة إلى اقترابه من الانضمام للقلعة الحمراء، متمنيًا ان تتم الصفقة في أقرب وقت.

وشهد الساعات القليلة الماضية تطور في موقف إدارة نادي إنبي تجاه صلاح محسن والتي كانت تشترط عرض خارجي للموافقة على رحيل اللاعب، للتراجع وتعلن رحيل المهاجم الشاب للعرض الأعلى.

ونجح الأهلي في إبرام صفقتين فقط خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تعاقد مع علي لطفي حارس إنبي إلى جانب محمد فخري صانع ألعاب منخب مصر ولاعب غزل المحلة.

يذكر ان صلاح محسن يقدم مستوى رائع هذا الموسم مع نادي إنبي، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف، وصناعة هدفين أخرين، خلال 17 مباراة.

شاهد أيضًا..

عدلي القيعي يكشف «الفخ» بعد صفقة محمد عنتر

مرتضى منصور يهدد رئيس إنبي بـ «الحبس» حال بيع صلاح محسن للأهلي

شوبير: «الأهلي على أعتاب صفقتين من العيار الثقيل»

ميسي يجرد رونالدو من رقم جديد في ريمونتادا برشلونة أمام ألافيس

إنبي يحضر مفاجأة للزمالك

مفاجأة.. عودة حسام غالي للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى