آخر الأخبار

الفلكي ميشال حايك يثير الرعب بتوقعاته لما تبقى من 2023

منذ 1985 لا يمر عام دون أن يثير عالم الفلك اللبناني ميشال حايك، أو “نوستراداموس العرب” الجدل بشأن توقعاته التي تتحقق في كثير من الأحيان، إلا أنه هذا المرة كانت التوقعات تأتي بشأن تغيير وجه كوكب الأرض من الأساس..ماهي التوقعات الجديدة لميشال حايك؟

أطلق العالم الفلكي ميشال حايك أو كما يطلق عليه نوستراداموس العرب سلسة جديدة من التوقعات للعام 2023، بعد 3 أشهر على آخر التنبؤات، خلال ظهور الإعلامي عبر أحد الفضائيات.

ويبدو أن ميشال حايك توقع شيئًا جديدًا دفعه للظهورالإعلامي مرة أخرى بشأن توقعات جديدة يشهدها كوكب الأرض خلال الأيام والأشهر المقبلة، بعد أن كان تحدث عن توقعات مآساوية في بداية العام قد تحقق بعضها لاسيما الزلازل التي تحدث في تركيا ولم تتوقف حتى الآن.

وقال “حايك”، من جديد إن الزلازل ستستمر في المنطقة، وأن زلزال تركيا وسوريا الأخير ليس إلا “جرس إنذار”، محذرًا من أن المنطقة ستشهد زلازل في البر والبحر لا تشبه ما سبقها.

وتحدث أيضًا أن كوكب الأرض سيولد من جديد، بفعل ظواهر غريبة تمر بها الأرض، محذرًا من شتاء لم يسبق له مثيل، وفيضانات غزيرة، وأجسام تسقط من السماء.

وعن لبنان التي تشهد أزمان مالية واقتصادية كبيرة، قال نوستراداموس العرب، إن هنالك تسوية مالية ستشكل ربيعا ماليا للبلاد.

وبشر “حايك” اللبنانيين أنه البلاد ستشهد نقلة مفاجئة، وأنه هنالك ثوبا جديدا يفصل للبنان، وأن  ملف لبنان سيتصدر المحافل الدولية.وحذر من الصيف القادم، مؤكدًا أن لبنان ستشهد درجة حرارة مرتفعة خلال الصيف المقبل.

ويبدو أن الهزات الأرضية التي لا تتوقف في سوريا وتركيا ستصل لبنان، إذ حذر حايك من أن منطقة عين التينة ستشهد زلزالا.وذكر أن رؤوسا كبيرة في لبنان ستتدحرج، وأن شخصية عسكرية ستخرج من الظل لتغير المشهد على الساحة اللبنانية.

وقال “حايك”، إن ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء محمد بن سلمان، سيكون له يوم لا يشبه أي يوم في لبنان، مشيرًا إلى أن السعودية سترسم خارطة للفن بيروت.

وعن الوضع في الإمارات، توقع أحداثًا يبدو أنها لن تكون سعيدة في بلاد الشيخ زايد، إذ قال أن الإمارات ستشهد 24 ساعة ما بيشبهوا قبلن ولا بعدن”.

وعن الوضع في تركيا، بعد أن سبق وتوقع الهزات الأرضية في تركيا والتي تسببت في دمار كبير، ومدن منكوبة، قال “حايك”، أن الهزات الأرضية ستنتقل إلى الملفات الاقتصادية والسياسية والأمنية.

وتحدث عن الحالة الصحية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مؤكدًا أن وضعه الصحي يدعو إلى القلق، وذلك في الوقت الذي يستعد فيه ترامب للانتخابات الأمريكية المقبلة.

وعلى المستوى الرياضي، توقع “حايك” الأسوأ لأحد أهم نجوم كرة القدم في العالم والمنتخب الفرنسي، حيث أكد أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي سيتعرض إلى حادث يؤثر على مسيرته الرياضية.

ومع كل هذه التوقعات دائما تكون هذه التوقعات موضع يشكل حيث لا يعلم الغيب إلا الله، ودائما كذب المنجمون ولو صدقوا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى