فن و مشاهير

على طريقة تحدي كيكي.. تعرف على تحدي Don’t Touch Me الذي إنتشر مؤخرًا

تعرف على تحدي Don’t Touch Me الذي إنتشر مؤخرًا، بعد أن انتشر تحدي kiki في كل أرجاء العالم، وشارك فيه العديد من النجوم العرب والعالميين، يبدو أن العالم يدخل الآن على تحدي جديد يلوح في الأفق ويُدعى باسم Don’t Touch Me.

وكان تحدي جديد قد فرض نفسه على الساحة، وانتشر انتشارًا كبيرًا عبر تطبيق musically وعُرف باسم تحدي Don’t Touch Me.

ويكون التحدي في أن يصنع الأشخاص تعبيرات مضحكة بوجوههم أثناء الاستماع لأغنية Sugar لفريق Maroon 5، ضمن ألبوم V، ويقوم بمداعبة شخص آخر على أنغام هذه الأغنية،

وبرغم مرور أكثر من 4 سنوات على صدور الأغنية، ضمن ألبو V، إلا أنه يبدو أن التحدي الجديد قد أعادها للأضواء مرة أخرى

يُذكر أن أغنية التحدي هي تقليد للأغينة الأصلية مع إضافة بعض الأصوات والتأثيرات المضحكة مما يجعلها مناسبة للتحدي بدرجة كبيرة للغاية.

واشتمل التحدي الحيوانات أيضًا، ولم يقتصر على الأشخاص، إذ أنه ظهر الكثير من الحيوانات وهي تتفاعل بدرجة كبيرة من الأغنية، مثل القطط والكلاب، وقلدت الحيوانات التحدي بطريقة مضحكة جدًا.

انتشر هذا التحدي كثيرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وسعى الجميع للمشاركة به، وفي انتظار مشاركة الفنانين العرب فيه مثل ما حدث في تحدي kiki، ونتج عن ذلك كم من المشاهد المضحكة.

وكان قد شارك الكثير من الممثلين العرب والأجانب في تحدي kiki، أبرزهم النجم الأمريكي ويل سميث، والفنانة درة، والفنانة شيماء سيف، والفنانة دينا الشربيني، والفنانة ياسمين رئيس.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى