آخر الأخبار

بوادر صفقة تبادلية تاريخية بين الريال ومانشيستر يونايتد بطلها كريستيانو رونالدو

تناولت تقرير صحفية انجليزية انباء عن صفقة تبادلية من العيار الثقيل بين ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشيستر يونايتد الانجليزي، بطليها كريستيانو رونالدو والبلجيكي روميلو لوكاكو.

وزادت التكهنات خلال الفترة الأخيرة حول امكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعدرحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ورفض النادي الملكي رفع راتب النجم البرتغالي، أسوة بما فعله برشلونة مع ليونيل ميسي.

واكدت صحيفة “الدايلي ستار” البريطانية أن ريال مدريد قدّمت عرضًا لمانشيستر يونايتد لا يمكن رفضه، بإجراء صفقة تبادلية تفضي إلى رونالدو من جديد لصفوف مانشستر يونايتد، على أن يتعاقد المرينجي مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وأضافت أن ريال مدريد سيحاول استغلال رغبة رونالدو للرحيل وتفضيله للانتقال للشياطين الحمر، لتحقيق الاستفادة القصوى بضم الدبابابة البلجيكية صاحب الـ25، والتي تنتظرها مستقبل كبير.

وأتم ان ريال مدريد مصر على اتمام الصفقة التبادلية، وأنه على استعداد لدفع مبلغ مالي ضخم يصل لـ 50 مليون بالإضافة إلى رونالدو من أجل إقناع النادي الإنجليزي بالتفريط بالمهاجم البلجيكي صاحب الـ 25 عامًا.

يذكر ان تقارير صحفية كانت قد أشارن إلى ان ريال مدريد قد خفض قيمة الشرط الجزائي في عقد كريستيانو رونالدو، من مليار لـ 120 مليون دولار، الأمر الذي فتح الباب بقوة أمام رحيل النجم البرتغالي عن البيرنابيو الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

الكشف عن الوجهة الأقرب لكهربا في الموسم المقبل

الاسماعيلي يحدد شرطه للتخلي عن محمود متولي للأهلي

الأهلي يرفض عرضا لضم نجم الفريق مقابل 140 مليون جنيه

رسميًا.. الأهرام سبورت يعلن عن 10 صفقات مدوية

محمد النني ينعي وفاة محمد فاروق بنزيما.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى