آخر الأخبار

مفاجأة.. تجميد نجم الزمالك لأجل غير مسمى

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بقيادة إيهاب جلال تجميد نجم الزمالك لأجل غير مسمى خلال الفترة المقبلة، بعد التعادل أمام إنبي.

وخسر الزمالك نقطتين جديدتين بالتعادل مساء اليوم أمام نادي إنبي على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر مقرب ان إيهاب جلال قرر إبعاد أحمد فتوح عن التشكيل الأساسي للزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه اللاعب، في مباراة إنبي الأخيرة.

وأضاف أن موقف اللاعب الأخير خلال المباراة ورفضه الجلوس على مقاعد البدلاء، بعد استبداله عزز قرار المدير الفني من أجل فرض حالة اكبر من الانضباط داخل الفريق الأبيض.

وتابع انه من المقرر ان يتم الاعتماد على السوري مؤيد العجان، في التشكيل الأساسي للمباراة المقبلة أمام طنطا، المقرر لها يوم الأحد، في الجولة 22 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن إيهاب جلال كان قد وقع قرر توقيع عقوبة مالية على أحمد أبو الفتوح، بتغريمه 100 ألف جنيه، بعد رفضه الجلوس على دكة البدلاء، بعد استبداله في الدقيقة 23 من مباراة إنبي.

شاهد أيضًا..

العميد يصدر بيان ناري ضد مرتضى منصور

رانيا علواني ترد بقوة على تركي آل الشيخ.. صورة

«صفّارتك زورانه لية ومانتيش الدبة الباندا ياأوغندا» أغرب تعليقات معلقي الكرة المصرية

إيهاب جلال يجري تغييرات بالجملة على تشكيل الزمالك أمام طنطا

مرتضى منصور يفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول تركي آل الشيخ.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى