آخر الأخبار

«سيمبا» و«سكار» يجتمعان في عمل جديد..التفاصيل

يستعد الفنان كريم الحسيني لخوض تجربة درامية جديدة بعنوان “أبواب الشك” وسيشاركه في العمل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة  وقد أعلن ذلك من خلال تدوينة عبر صصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلق عليه قائلا:”لما سكار يقابل سيمبا بعد 20 سنة هيعملوا ايه مع بعض ..أبواب الشك قريبا يوسف و عز الدين يلتقيان.. استنوا المسلسل قريب جدا ويارب يعجبكم”.

كريم الحسيني وعبد الرحمن أيو زهرة
كريم الحسيني وعبد الرحمن أيو زهرة

وأشار الحسيني إلى أن آخر عمل جمعه بالفنان عبدالرحمن أبوزهرة، هو فيلم ديزني “الأسد الملك”، الذي أدى الحسيني فيه دور سيمبا، وقام أبوزهرة بدور “سكار” العم الشرير.

ويقوم ببطولة المسلسل لقاء الخميسي، أحمد صلاح حسني، نبيل عيسى، طارق صبري، عائشة بن أحمد، جيهان خليل، عبدالرحمن أبو زهرة، صبري عبدالمنعم ، تامر شلتوت، من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج إسلام المرسي.

يذكر أن المسلسل تم تغيير اسمه من “وراء الشمس”، إلى “أبواب الشك”.

كريم الحسيني ممثل مصري، ولد في عام 1984، بدأ التمثيل منذ الصغر في عدد من الأفلام السينمائية، منها”المولد، شمس الزناتي، اللعب مع الكبار، سمع هس”، وواصل في الكبر مع التمثيل، وتخصص في هذه الفترة في الدراما التليفزيونية، من مسلسلاته: “ناصر، حقي برقبتي، نص أنا نص هو، طوق نجاة”.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى