آخر الأخبار

تحذير شديد اللهجة من مدير حدائق الحيوان للزوار في شم النسيم

خلال مداخلة هاتفية، حذر الدكتور رشاد رحيم، مدير عام حدائق الحيوانات والأسماك الزوار في برنامج “الحياة اليوم” من بعض السلوكيات التي يتم انتهاجها خلال الاحتفال بعيد شم النسيم من محاولة الأطفال لتقديم “الرنجة والفسيخ” كطعام للحيوانات.

وقال رحيم إن حديقة الحيوان تستقبل في شم النسيم حوالي 120 ألف زائر، أما في الأيام العادية لا يتعدى العدد 20 ألف، مشيرًا إلى أنهم سعداء بهذا الإقبال، موضحًا إن الحديقة قد تعاقدت مع شركات نظافة لإزالة المخلفات والقمامة عقب الاحتفالات.

وأشار إلى أن الأزمة الكبيرة تكمن في محاولة الزائرين تأكيل الحيوانات فسيخ ورنجا، وهو ما يتسبب لهم في ضرر بالغ، موضحًا أن لا يكون للأطفال الوعي الكافي لطريقة التعامل مع الحيوانات، ويجب على أولياء أمورهم متابعتهم خلال تواجدهم في الحديقة.

وأكد رحيم أن الحدائق فتحت اليوم بالمجان لاحتفالات يوم اليتيم، بالإضافة إلى دخول مدينة الملاهي، تكريما ليوم اليتبم الذي يكون دائمًا منظم ويتسم بالبهجة والسعادة.

شاهد أيضا..

فريق بحثي يكشف مفاجآت عن يوم القيامة.. وفيزيائيون يزعمون تحديد موعدها

رسميًا.. موعد زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ومكان الحفل

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى