آخر الأخبار

«تزوج فنانة مشهورة وهذه هي ديانته الحقيقية» معلومات لا تعرفها عن نبيل الحلفاوي

تألق بشكل كبير في تقديم دور رجل المخابرات ضمن أحداث مسلسل “رأفت الهجان”، وأبدع في مشاهده في فيلم “الطريق إلى إيلات”، عُرف بين الجماهير بـ”القبطان”، بينما أطلق عليه رواد تويتر بـ”عمدة تويتر”، أهلاوي صميم ويتحدث في كل صغيرة وكبيرة ولديه قاعدة واسعة من المتابعين.. معلومات لا تعرفها عن نبيل الحلفاوي .

تزوج من الفنانة فردوس عبد الحميد:

فمن غير المعروف، أن الفنان نبيل الحلفاوي تزوج من الفنانة الجميلة فردوس عبد الحميد، في بداية حياتهما العملية ومشوارهما السينمائي، كما أن لديهم ابن يُدعى خالد نبيل الحلفاوي، إلا أن الزيجة التي جمعتهما لم تستمر طويلًا، وانتهت بالطلاق في أشهر قليلة.

نجله “خالد الحلفاوي” مخرج سينمائي.. أعماله ستصدمك !

أما عن نجل نبيل الحلفاوي، خالد، فهو الآن يعمل مخرجًا، وحقق الكثير من النجاح خلال عمله، من أبرز اعماله: ” فيلم ياتهدي ياتعدي، فيلم كدبة كل يوم، وكذلك فيلم زنقة ستات “.

ديانته الحقيقية سبب دهشة متابعيه :

ونظرًا لأن الفنان نبيل الحلفاوي، لم يعلم الكثير اسمه بالكامل، فظن عدد كبير من الجمهور في مصر أنه يعتنق الديانة المسيحية، خاصة بعد مناقشته لمجموعة من الأفكار عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلا أنه صدم الجميع بأنه يعتنق الإسلام واسمه بالكامل “نبيل محمد الحلفاوي”.

حواراته الكروية وتشجيع النادي الأهلي بتعصب :

ومؤخرًا، خاصة أثناء خوض النادي الأهلي، مباراته أمام مصر المقاصة في الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، دخل الفنان نبيل الحلفاوي في حوار كروي مع النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بسبب التحكيم.

وعلق الفنان نبيل الحلفاوي، على التحكيم المصري في مباراة الأهلي ومصر المقاصة قائلًا : ” ماله الحكم؟ ما أحبش نتكلم عن الحكام، لكن الإنذار لية؟ دا خبط بقبضة إيده في الأرض، وقبليها أنطوي كان أوفسايد وسابه يشوط، وقبليها الشناوي لعب على الكورة ولمسها فعلًا فحسب ضربة جزاء ؟ “.

ورد عليه النجم المصري محمد صلاح، ساخرًا فقال: ” هو أنت كدا ياقبطان مبتحبش تتكلم على الحكام ؟ “، فبادله الفنان نبيل الحلفاوي الرد قائلًا: ” والله يا ابو مكة بنسكت كتير، الأهلي بنتايجه بيخلينا نفوت “، ومن المعروف عن الفنان نبيل الحلفاوي تشجيعه للنادي الاهلي بشكل متعصب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى