آخر الأخبارخدمات المواطنين

تعرف على الأسعار الجديدة للأجهزة الكهربائية خلال الفترة القادمة.. فيديو

كشف المهندس حسن مبروك، نائب رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية باتحاد الصناعات، عن الأسعار الجديدة للأجهزة الكهربائية خلال الفترة القادمة، حيث قال إنه من المتوقع أن تشهد الأجهزة الكهربائية في الأسواق زيادة في الأسعار خلال الفترة القادمة ستكون بنسبة 8% وقد تزيد عن هذه النسبة بنسبة أكبر قليلا، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية نيفين منصور، مقدمة برنامج «مصر بكرة».

وأضاف المهندس حسن مبروك، نائب رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية باتحاد الصناعات، خلال لقائه مع الإعلامية نيفين منصور، مقدمة برنامج «مصر بكرة»، أن ارتفاع أسعار الوقود هي السبب الرئيسي وراء ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية خلال الفترة القادمة في مصر، مضيفا أن هناك رغبة واقتراح من اتحاد الصناعات بعدم تطبيق الزيادة كاملة خوفا من الركود في الأسواق.

وحذر المهندس حسن مبروك، نائب رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية باتحاد الصناعات، خلال لقائه مع الإعلامية نيفين منصور، مقدمة برنامج «مصر بكرة»، من تطبيق الزيادة على أجهزة الكهرباء خوفا من عدم إقبال المواطنين على الشراء وركود نشاط الأسواق.

شاهد أيضا:
بعد انخفاضه الأخير.. ثبات في أسعار الذهب اليوم السبت وعيار 21 يسجل هذا السعر !

تباين أسعار العملات العربية والأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس5-7-2018

استقرار أسعار الذهب بالسوق المحلي اليوم الأحد 8-7-2018.. وعيار 21 يسجل!

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى