آخر الأخبار

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة

حالة الطقس غداً، يتوقع خبراء الأرصاد الجوية ان يسود طقس الجمعة لطيف على السواحل الشرقية ومعتدل على الوجه البحري والقاهرة، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا وبارد ليلاً .

درجات الحرارة المتوقعة

حذرت الأرصاد من الشبورة المائية صباحاً، كما تنشط الرياح على البحر الاحمر وجنوب سيناء، وعلى خليج السويس وغرب البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة.

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة

وعن حالة البحر قالت الأرصاد الجوية أنها معتدلة إلى مضطربة، خاصة وان ارتفاع الموج يتراوح بين متر إلى اثنين، ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

 حالة الطقس

“لقطات” ينشر لكم حالة الطقس غدا الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة على مدن ومحافظات مصر.

العظمي الصغري

القاهرة 28/15

الإسكندرية 25/10

بورسعيد 21/16

رفح 22/12

كاترين 24/7

شرم الشيخ 28/21

بني سويف 29/14

الأقصر 32/15

الوادي الجديد 32/ 16

حلايب 28/20

موضوعات قد تهمـك

الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس الفترة المقبلة

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن درجات الحرارة غداً ، موضحا عدد من التغيرات الجوية ستحدث خلال أيام قليلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم الخميس.

وأضاف  رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم الخميس، أنه يعم حاليا على معظم أنحاء الجمهورية طقس ربيعي لطيف على شمال البلاد، وحار على جنوبها.

لمعرفة التفاصيل عن حالة الطقس الفترة المقبلة أضغط هنــــا

موضوعات متعلقة:-

التموين تعلن موعد انطلاق معرض سوبر ماركت أهلا رمضان

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى