فن و مشاهير

أسما شريف منير تشعل الإنستجرام بفستان أبيض جذاب

نشرت مقدمة برنامج أنا وبنتي أسما شريف منير ابنة الفنان الممثل شريف منير وزوجة الفنان محمود حجازي، صورة جديدة لتشارك جمهورها بها من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، خلال رحلتها لمدينة دبي بدولة الإمارات.

حيث ظهرت مقدمة برنامج أنا وبنتي أسما شريف منير ابنة الفنان الممثل شريف منير ، وهي متألقة لتخطف الأنظار بإطلالاتها الجميلة الجذابة، حيث تألقت خلال الصور وهي مرتدية فستان أبيض جذاب طويل مكشوف من منطقة الصدر وبه فتحة بطول الرجل لتكشف عن جاذبيتها وأنوثتها، فالفستان من تصميم المصمم العالمى إيلى صعب، وفضلت أن ترتدي حذاء أنيقا ذا كعب عال لتكمل إطلالتها الجذابة.

وأكملت الإطلالة الجذابة بوضع مكياج جذاب ورقيق ارتكز على طلاء الشفاه بلون صارخ، أما عن تسريحة الشعر، ففضلت أن تترك بخصلات شعرها الناعم منسدلة على كتفيها.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت التعليقات الإيجابية على الصور مبدين رأيهم في إطلالتها ومشيدين بجمالها وجاذبيتها.

جدير بالذكر، أن أسما شريف منير احتفلت بزفافها على الفنان محمود حجازي، خلال شهر سبتمبر الماضي، ونشر كل منهما صور زفافهما، عبر صفحتيهما الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

يذكر أن، الفنان الممثل شريف منير، كشف من قبل عن فكرة برنامج “أنا وبنتى” الذى يقدمه مع ابنته أسما، عبر قناة ON E، كل خميس، خلال حواره مع الفنان أمير كرارة، ببرنامج “سهرانين” المذاع عبر قناة ON E، موضحا أن فكرة البرناج جاءت عندما كانت ابنته تعرض عليه عملا جديدا ستقوم به طالبة منه أن تأخذ رأيهه فيه فرفض فناقشته ثانيا فاستاء منها، فقالت له :”طب أيه رأيك نعمل برنامج سوا”.

واستطرد شريف منير قائلا:”فقالتلي تعالى نعمل برنامج سوا ونسمه أنا وبنتي، فعجبتني الفكرة وبالفعل بدأنا في التحضير للبرنامج وأنا لاقيت بنتي ناجحة فقولت لازم أساعدها وأشجعها”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى