آخر الأخبار

تعرف على سبب تواجد محمد صلاح في لبنان.. ومفاجأة في انتظاره

كشفت تقارير صحفية لبنانية اليوم السبت عن السبب وراء تواجد الدولي المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وجناح ليفربول الإنجليزي، في بيروت منذ الأمس.

وكان محمد صلاح قد توجه بالأمس الجمعة، رفقة زوجته وابنته مكة، إلى لبنان عقب فترة اجازة قصيرة قضاها بمصر، عقب عودة بعثة المنتخب الوطني من روسيا بعد الخروج المدوي من منافسات المونديال.

وقالت صحيفة “اللواء” اللبنانية انخ من المنتظر ان يمكث محمد صلاح في لبنان لمدة 3 أيام لتصوير بعض اللقطات لصالح إحدى الشركات التي سوف تنتج فيلمًا وثائقيًا عن حياته وانجازاته، عقب توهجه الغير مسبوق في الدوري الانجليزي الموسم الماضي.

وأضافت أن محمد صلاح سوف يُقابل رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، بناءًا على طلب الأخير الذي قرر تكريم اللاعب المصري بعد تمثيله المُشرف للعرب في الدوري الإنجليزي، والملاعب الأوروبية.

ومن المقرر ان يخرج محمد صلاح لقضاء اجازته السنوية بأحد البلاد الأوروبية بعد الانتهاء من المهمة القصيرة بلبنان، وقبل الانضمام لليفربول الذي يستعد لخوض معسكره الإعدادي للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

شاهد أيضًا..

بعد وداع مونديال روسيا.. ماسيكرانو يعلن اعتزاله اللعب الدولي

بعد اعتذار حسام حسن.. إيهاب جلال يقترب من تدريب هذا الفريق

كارتيرون يضم 19 لاعب في قائمة الأهلي الأولية للموسم الجديد.. ومفاجأة حول عبدالله السعيد

في مباراة للتاريخ.. ميسي يودع مونديال روسيا على يد الديك الفرنسي.. فيديو

مفاجأة مدوية.. رينارد يعتذر عن الاستمرار مع المغرب ومنتخب مصر في الصورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى