آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد الأنباء عن الزواج.. والد حلا شيحة يفجر مفاجأة عن علاقتها بمحمد رمضان

خرج الفنان التشكيلي أحمد شيحة عن صمته معلقًا على الأنباء المتداولة بشأن زواج الفنان محمد رمضان من الفنانة حلا شيحة، والتي عادت من الاعتزال منذ فترة وتحديدًا بعد مشاركته بطولة مسلسل «زلزال» الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وقال «شيحة» في تصريحات صحفية إن كل الانباء المتداولة بشأن الزواج ما هي إلا شائعات، وأن العلاقة بينهما لم تتخط حدود الصداقة، وأنهما يتواصلان مع بعضهما كأي صديقين مقربين.

حلا شيحة ومحمد رمضان
حلا شيحة ومحمد رمضان

ومثلت تصريحات الفنان مفاجأة لجمهور ابنته والفنان محمد رمضان، حيث تختلف تلك التصريحات مع ما قالته الفنانة حلا شيحة، والتي أكدت أنها لم تتواصل مع محمد رمضان بعد مشاركتهما في مسلسل «زلزال» سوى مرات قليلة.

ووفقًا لما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فإن عقد القران أقيم بمنطقة الساحل الشمالي وسط حضور عدد محدود من أقارب النجمين اللذين اتفقا على أن يكون الزواج سرا بعيدا عن أعين الإعلام.

حلا شيحة ومحمد رمضان
حلا شيحة ومحمد رمضان

وفي هذا السياق، علق الفنان محمد رمضان على تلك الأخبار، مبديًا استغرابه من هذه الشائعة، خاصة أن حلا شيحة هي صديقة مقربة لزوجته، وأن الأمر بينهما لا يتعدى نطاق الزمالة والصداقة فقط.

وأضاف رمضان في تصريحات صحفية له أنه يتواجد حاليا بولاية كاليفورنيا لقضاء عطلته الصيفية برفقة زوجته وأبنائه «علي» و«كنز»، كما أنه لا يفكر في الزواج، خاصة أنه يحب زوجته، وتمثل أسرته الشيء الأهم في حياته.

حلا شيحة ومحمد رمضان
حلا شيحة ومحمد رمضان

وطالت حلا شيحة شائعات خلال الأيام الماضية؛ حول زواجها سراً من محمد رمضان، بعد مشاركتها له بطولة مسلسل “زلزال”، والذي عرض موسم دراما رمضان الماضي.

ويشارك محمد رمضان في سباق أفلام عيد الأضحى بفيلمه «الكنز 2»، ويشاركه البطولة محمد سعد وهند صبري وأمينة خليل وروبي وأحمد رزق، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى