آخر الأخبار

أحمد ناجي يكشف عن الحراس الثلاثة الأقرب للانضمام للمنتخب الوطني

كشف احمد ناجي مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول عن الحراس الأقرب للانضمام لقائمة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة استعدادًا لمواجهة النيجر.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد استقر على تجديد الثقة في أحمد ناجي لتدريب حراس المرمى في الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الذي يقوده المكسيكي خافيير أجيري، ليستمر في منصبه الذي تواجد به في الجهاز الفني السابق للفراعنة وكان يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وقال احمد ناجي في تصريحات تلفزيونية لفضائية “أون سبورت”: “بالطبع يوجد محمد الشناوي الذي حصل على الفرصة واثبت جدارته بحراسة مرمى المنتخب الوطني، وكذلك جنش الذي يقدم مستوى جيد جدًا مع الزماالك منذ انطلاق الدوري، بالإضافة إلى محمد عواد الذي ننتظر ظهوره نع بداية الدوري السعودي”.

وأضاف: “نتابع عدد كبير آخر من الحراس المميزين بالدوري المصري أمثال المهدي سليمان وعامر عامر، كما اننا نتظر عودة أحمد الشناوي من الإصابة”.

وتابع: “فيما يخص شريف إكرامي سيرتبط انضمامه للمنتخب بمشاركته في المباريات، وفي حال عدم حدوث ذلك، فلن ينضم بطبيعة الحال، ففي الفترة السابقة كنا نختاره في ظرف معين كنا نحتاج فيه للخبرة الدولية”.

وأتم: “فوجئت بقرار الحضري اعتزال كرة القدم، اشاهد مبارياته مع الإسماعيلي وأرى أنه يقدم مستوى مميز، وإذا لم يكن قد اتخذ ذلك القرار، بالطبع كان سيخضع للقواعد التي يخضع لها الجميع في الاختيار”.

شاهد أيضًا..

لجنة المسابقات تقسو على أنطوي بعد طرده أمام الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى