آخر الأخبار

تعرف على قرار وجود أجهزة تعقيم للحصول على ترخيص محلات الحلاقة

كشف الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، عن قرار أجهزة التعقيم في محلات الحلاقة، وعن أليات تنفيذه وكيفية الحصول على ترخيص قبل بدء فتح محل الحلاقة.

ترخيص محلات الحلاقة

وأكد محافظ الدقهلية أنه تم البدء في تنفيذ القرار وحصر عدد محلات الحلاقة، للحصول على تراخيص ووجود أجهزة التعقيم.

وأضاف “شاروبيم”، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباحك مصري” المُذاع عبر فضائية “mbc مصر 2″، اليوم، الأربعاء، أنهم سوف يقيمون العديد من الدورات التدريبية والتثقيفية لأصحاب تلك المحال.

محل حلاقة

وأكد أن الدولة المصرية صرفت ملايين الجنيهات لعلاج الكثير من المواطنين المصريين المصابين بفيروس “سي”، ولذلك لابد من الحفاظ على هذا الأمر والحد من انتشار تلك الأمراض، التي من الممكن أن تنتشر بسهولة جدًا من أدوات الحلاقة.

موضوعات تهمك

الأرصاد الجوية : موجة حارة بداية شهر رمضان ..درجات الحرارة المتوقعة غداً الخميس

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن البلاد تتعرض في الأيام القليلة المقبلة إلى موجه حارة، مؤكداً أن ذروة الموجة الحارة ستكون غداً الخميس، حيث تسجل درجات الحرارة أعلى من معدلها الطبيعي.

 الأرصاد الجوية: موجة حارة بداية شهر رمضان

واكد الخبراء  أن الموجة الحارة تنكسر يومي الجمعة والسبت، على أن تشهد البلاد موجة حارة أخرى يومي تكون بدايتها الأحد والاثنين المقبلين بالتزامن مع بداية شهر رمضان، حيث تكون درجات الحرارة أعلى من المعدل الطبيعي لها في هذا الوقت.

موضوعات متعلقة:-

“أعرف مين بيكراش عليك” .. ميزة جديدة في فيس بوك تعرف عليها

سعر الدولار اليوم الأربعاء 1-5-2019 في البنوك الحكومية والخاصة

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى