آخر الأخبار

تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لجماهير الزمالك

كشف مصدر مقرب عن المفاجأة التي يعتزم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، التي أعلن أنه سيفصح عنها في مؤتمر صحفي يوم السبت المقبل.

وخلال تقديمة للاعب الزمالك الجديد محمد حسن من قادمًا من وادي دجلة، أكد مرتضى منصور ان هناك مفاجأة قوية سيعلن عنها في مؤتمر صحفي السبت المقبل، لتتباري العديد من التقارير الصحفية في التكهن بطبيعة تلك المفاجأة.

وقال المصدر أن مرتضى منصور سيعلن يوم السبت المقبل خلال مؤتمر صحفي، عن انطلاق قناة الزمالك الفضائية التي ستتحدث باسم النادي وتغطي جميع أخبار الألعاب الجماعية والفردية بالقلعة البيضاء.

وأضاف ان القناة ستكون عبارة عن مجموعة من الساعات سيتم تخصيصها للنادي على إحدى القنوات الفضائية ولن تكون قناة قائمة بذاتها على غرار قناة الأهلي الفضائية مثلًا.

وأتم بأن القناة الفضائية التي ستحتضن تلك الساعات الخاصة بنادي الزمالك، ستكون إما قناة “الحدث” أو قناة “إل تي سي”.

ويعتبر الأهلي هو النادي الوحيد الذي يمتلك قناة فضائية في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي، والتي تم اطلاق بثها في نهاية عام 2008.

وكانت انباء قد ترددت مؤخرًا وأكدت أن الملاك الجدد لنادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) يعتزمون اطلاق قناة خاصة بالنادي بداية من شهر أغسطس المقبل، حيث من المنتظر ان يترأسها ايهاب جلال رئيس قناة “النهار رياضة” سابقًا.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. «أبو جودة» الصفقة الـ 11 للإسماعيلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى