آخر الأخبار

تعرف على مكان تواجد أسرة علي عبد الله صالح بعد مقتله

نرصد مكان تواجد أسرة علي عبد الله صالح بعد مقتله من قِبل ميليشيات الحوثيين، إثر ملاحقتهم له مطلع ديسمبر الجاري، في العاصمة اليمنية صنعاء، في مشهد وصفه زعيم ميليشيا الحوثي بـ”اليوم التاريخي”.

حيث استقبلت المملكة العربية السعودية، عدد كبير من أسرة علي عبد الله صالح، الرئيس اليمني السابق، بعدما تمكنوا من مغادرة العاصمة اليمنية صنعاء، إثر ملاحقتهم من جانب ميليشيا الحوثي، بعد مقتل الرئيس الراحل ونجله ورئيس الحزب الرئاسي.

وكانت ميليشيا الحوثي، تستهدف نجل الرئيس السابق، محمد علي عبد الله صالح، بعد مقتله بأيام، تمهيدًا لأسره واعتقاله من جانبهم، إلا أنه خرج عبر حسابه الشخصي ليُطمئن أنصاره.

ووفقًا لقناة “العربية”، أن أراضي المملكة السعودية استقبلت عدد كبير من أسرة الرئيس الراحل علي عبد الله صالح، بعدما قام التحالف العربي بتسهيل انتقالهم هم وأعضاء حزب المؤتمر الشعبي إلى السعودية، وهو الحزب التابع للرئيس الراحل.

وأوضحت القناة أيضًا، أن ميليشيات الحوثي ألقت القبض علي السيدة رقية الحجري، زوجة الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، وشقيقها أحمد الحجري، وذلك بعدما كشفوا عن مكان تواجدها.

ونقلت القناة، تصريحات خاصة للسفير السعودي لدى اليمن، آل جابر، والذي أكد أن ميليشيا الحوثي تقوم بتحويل كافة المساعدات الإنسانية التي يقدمها المجتمع الدولي لليمن، لصالح مجهودها الحربي، كما أن ميليشيا الحوثي، قامت باعتقال عدد كبير من قيادات حزب المؤتمر الشعبي مؤخرًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى