آخر الأخبارخدمات المواطنين

تعرف على موعد بدء فصل الخريف واعتدال الطقس

أعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد، موعد بدء فصل الخريف ، حيث قال أن نسبة الرطوبة ارتفعت فى الجو مرة أخرى، لافتًا إلى أن درجات الحرارة فى المعدل الطبيعى خلال هذه الفترة من العام، حيث أن درجات الحرارة تقدر بـ34 درجة، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح البلد” المذاع على فضائية ” صدى البلد”.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد، في مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح البلد” المذاع على فضائية ” صدى البلد”، أن السواحل الشمالية بها فرص لسقوط الامطار، مشيرًا إلى أن درجات الحرارة بالسواحل الشمالية تتراوح مابين 30 و32 درجة.

ونوه الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد، في مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح البلد” المذاع على فضائية ” صدى البلد”، بأن الأحوال الجوية تظهر تغير فى الأيام الجارية،لافتا إلى أنه حتى نهاية الأسبوع ستشهد البلاد ظهور للسحب المنخفضة المتوسطة فى السماء فى بعض فترات النهار مما يشير إلى احتمالية دخول فصل الخريف مبكرًا هذا العام.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد، في مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح البلد” المذاع على فضائية ” صدى البلد”، أن فصل الخريف سوف يبدأ يوم 22 سبتمبر المقبل،مشيرا إلى أن درجات الحرارة معتدلة على كافة الأنحاء بالقاهرة والمحافظات.
شاهد أيضا:
الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة.. والقاهرة تسجل غدًا الخميس هذه الدرجة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى