آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة المصري ضد اتحاد العاصمة الجزائري في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

انهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي استعدادته لمواجهة نظيره الجزائري اتحاد العاصمة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل المصري البورسعيدي ضيفًا على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي من المقرر أن تنطلق في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد على ملعب “8 مايو” في إياب دور الثمانية من الكونفدرالية الإفريقية.

وكان المصري قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب بورسعيد، بهدف نظيف للفلسطيني محمود وادي، لتضمن له الخسارة بفارق هدف على الأقل كـ ( 2/1 أو 3/2 أو 4/3….) في مباراة اليوم التاهل للدور قبل النهائي، عدا نتيجة (1/0) التي ستذهب بالمباراة لركلات الترجيح لحسم المتاهل.

ومن المقرر ان تنقل المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة ، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث التصفيات الإفريقية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص القناة beIN SPORTS HD 1″” لإذاعة المواجهة على ان يتولى كلًا من المصري أحمد عبده والجزائري عادل خلو التعليق على المباراة.

وستقام جميع مباريات الإياب الأربعة من بطولة الكونفدرالية اليوم حيث سيلتقي انيمبا النيجيري ورايون سبورت الرواندي في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، بينما سيواجه الرجاء البيضاوي المغربي وكارا برازافيل الكونغولي في السادسة مساءً، وفي التاسعة مساء تقام مواجهتي المصري واتحاد العاصمة، و فيتا كلوب الأنجولي ونهضة بركان المغربي.

ومن المقرر ان يلاقي الفائز من مباراة المصري واتحاد العاصمة في مباراة نصف النهائي الأولى، المتاهل من فيتا كلوب الأنجولي ونهضة بركان المغربي الذي انتهت مواجهة الذهاب بينهما بفوز الفريق الكونغولي على ارضه بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وعلى الجانب الأخر يلاقي المتاهل من الرجاء البيضاوي المغربي وكارا برازافيل الكونغولي الذي انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف في الكونغو، في مواجهة نصف النهائي الأخرى، المتاهل من انيمبا النيجيري ورايون سبورت الرواندي، الذي انتهت مباراة الذهاب بينهما في رواندا بالتعادل السلبي.

وتأهل المصري لدور الثمانية من بطولة الكونفدرالية كثاني المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة رفقة نهضة بركان صاحب المركز الأول برصيد 13 نقطة، بينما ودع اونياو دو سونجو الموزمبيقي والهلال السوداني البطولة بعدما حلا في المركز الثالث والرابع على التوالي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى