آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة توتنهام ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يدخل فريق برشلونة الأسباني مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم أمام توتنهام الإنجليزي في دوري أبطال اوروبا، سيسعى من خلالها ميسي ورفاقه محو الصورة السيئة للفريق في الدوري الأسباني.

ويحتضن ملعب ويمبيلي الشهير الذي يستضيف مواجهات توتنهام بداية من الموسم الماضي لحين الإنتهاء من ملعبه الجديد، قمة مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بين السبيرز وبرشلونة الأسباني، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء.

وكان برشلونة قد اكتسح نظيره ايندهوفن الهولندي في الجولة الأولي من دور المجموعات، برباعية نظيفة، سجل فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هاتريك، في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو.

ويتصدر برشلونة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف، عن إنترميلان الإيطالي الذي يأتي في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما يحتل توتنهام المركز الثالث بلا رصيد من النقاط وبفارق الأهداف المستقبلة عن ايندهوفن متذيل المجموع.

وتذاع المباراة عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث منافسات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص قناة ” beIN SPORTS HD 1″ لنقل المواجهة على أن يتولى التونسي  عصام الشوالي التعليق عليها.

ولم يتمكن برشلونة من تحقيق الفوز خلال مبارياته الثلاثة الأخيرة في الدوري الاسباني، حيث تعادل أمام جيرونا في الكامب نو (2/2)، قبل ان يتلقى هزيمة مفاجئة خارج أرضه أمام ليجانيس (2/1)، ثم تعادل مؤخرًا بهدف لمثله أمام اتليتك بلباو في الكامب نو.

وتحظى النسخة الحالية من دوري ابطال وروبا، باهتمام خاص من النجم الأرجنتين ليونيل ميسي، الذي أكد في بداية الموسم الحالي أنه من غير المقبول أن يتعثر برشلونة مجددًا في دوري الأبطال خاصة وأن الفريق الكتالوني ودع المسابقة الأوروبية خلال الثلاث نسخ الماضية من الدور ربع النهائي.

وشهدت قائمة برشلونة لمواجهة توتنهام، إستبعاد البرازيلي الشاب مالكوم، الأمر الذي فتح الباب أمام تأكيد ما تناقلته الصحف أن إنضمام اللاعب للبارسا جاء على غير رغبة المدير الفني الأسباني، خاصة وأنه لم يشارك رفقة البلوجرانا سوى 25 دقيقة في الموسم الحالي حتى الآن ، حيث خاض ست دقائق ضد بلد الوليد و19 دقيقة ضد ليجانيس بعد عودته من الإصابة التي إستمرت عشرة أيام.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى