آخر الأخبار

تعليق ناري من زيدان على ترشيح محمد صلاح لجائزة الكرة الذهبية

علق المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، على ترشيح النجم الدولي المصري محمد صلاح لحصد جائزة الكرة الذهبية هذا العام بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه اللاعب رفقة فريقه ليفربول الإنجليزي.

وأكد المدرب زين الدين زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إشبيلية المقرر لها غدًا الأربعاء في الليجا الإسبانية، أنه لا يعرف حتى الآن أن كان محمد صلاح سيفوز بجائزة الكرة الذهبية أم لا، إلا أن الجميع يعلم أنه قدم موسم استثنائي ورائع مع ليفربول في مختلف المسابقات.

وأضاف زيدان، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي، أن جميع لاعبي ريال مدريد جاهزين لمواجهة ليفربول الإنجليزي ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن البرتغالي كريستيانو رونالدو عاد بالفعل للتدريبات وسيكون جاهزًا لنهائي التشامبيونز ليج.

شاهد أيضا: رسميًا.. الإصابة تنهي موسم نجم ليفربول

وتابع أيضًا، أن فريق ليفربول لديهم القليل من كل شئ، إلا أنهم فريق إنجليزي والفرق الإنجليزية تعرف المقاتلة بشكل جيد لأخر لحظة، لكنه سيعقد عزمه هو وفريقه لحصد الثالثة عشر من الريدز في نهائي كييف.

جدير بالذكر، أن ريال مدريد سيواجه ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، يوم 26 مايو الجاري، في العاصمة الأوكرانية كييف، ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الأخر، يستعد محمد صلاح رفقة فريق ليفربول، لإنهاء الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي على اكمل وجه، ووضع الفريق بقوة في المراكز الأربعة المتقدمة في البريميرليج لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للنسخة المقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى