آخر الأخبار

داليا البحيري في شقة بالهرم من أجل «للحب فرصة أخيرة»

تمكنت النجمة داليا البحيري ، خلال الأيام الماضية ، من تصوير عددًا من مشاهدها الداخلية في مسلسلها الجديد “للحب فرصة أخيرة” داخل إحدى شقق الهرم.

استطاعت داليا البحيري ، الانتهاء من تصوير أكثر من ثلثي العمل ، بعد تصوير مشاهدها في شقة الهرم التي تتميز بديكور خاص وطابع يخدم دور الفنانة في مسلسلها ، و المقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المُقبلة على فضائية الـ on E.

مسلسل “للحب فرصة أخيرة” من بطولة داليا البحيرى وفراس سعيد وهبة الأباصيرى ومراد مكرم وهند عبدالحليم ريم سامي وسلمى الكاشف وندى الألفى وأمل رزق وأميرة العايدى وأحمد عبدالله و جوليا التونسية وحنان يوسف وعمر زهران وتأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفى وإنتاج مصر للسينما.

تدور أحداث المسلسل ، الذي يضم 45 حلقة ، حول محمود وليلى، واللذين يتقابلان من خلال العمل، فيقع كل منهما فى حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرا، فكل منهما ملتزمان بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين فى حياتهما، لذا تظهر العديد من العقبات أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التى يتمني أن يعيش فيها الجميع.

شاهد أيضًا

يسرا تتعرض لاصابة خطيرة وتدخل المستشفى.. التفاصيل

إلزام جديد من محكمة الأسرة لـ أحمد الفيشاوي بخصوص نفقة ابنته لينا

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى