آخر الأخبار

تفاصيل مثول هاني زادة أمام نيابة الأموال العامة للتحقيق معه

أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك منذ قليل، عن مثول عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء هاني زادة، للتحقيقات أمام نيابة الأمول العامة العليا، وذلك بعدما تم استدعاءه على خلفية أزمة النادي الأخيرة بفتح حسابات شخصية باسم النادي.

وكانت لجنة من الأموال العامة والكسب غير المشروع، قامت بالحجز على أرصدة نادي الزمالك البنكية بعد ثبوت مخالفات من قِبل إدارة الزمالك الحالية، بعدما تم العثور على حساب بنكي بإسم هاني زادة يستخدمه لصالح نادي الزمالك، وهو الامر الغير مصرح به.

وتواجد هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك، رفقة محمود خالد، المستشار القانوني لنادي الزمالك داخل مقر نيابة الأموال العامة العليا للإدلاء بأقوالهم على خلفية تلك الواقعة، وغادر الثنائي مقر الأموال العليا فورًا إلى نادي الزمالك.

وأوضح مسؤولو نادي الزمالك، أن هاني زادة قام بتوضيح موقفه أمام نيابة الاموال العامة اليوم الأحد، وشدد على أن وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيزن على علم بما تم ويعرف وجود حساب بنكي بإسم هاني زادة، كما قام بإعلان موقفة المساند له من البداية.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قرر تجميد نشاط مجلس إدارة نادي الزمالك مؤقتًا، حيث شدد على ضرورة إنهاء وجود لجنة إدارة الزمالك ماليًا وإلا سيدعو لجمعية عمومية طارئة لإعلان استقالته هو و7 من مجلس إدارة الزمالك.

شاهد أيضا:

تجميد نشاط مجلس إدارة الزمالك لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى