آخر الأخبار

نجم النادي الأهلي يوجه رسالة قوية للجماهير قبل مباراة تاون شيب

وعد قائد النادي الأهلي ونجم وسط الفريق الأحمر حسام عاشور، جماهير القلعة الحمراء بتكرار سيناريو 2013 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتتويج باللقب كما حدث في السابق على الرغم من البداية السيئة للمجموعة الأولى المتواجد بها الأهلي حاليًا.

حيث خسر النادي الأهلي في مباراته أمام كمبالا سيتي بهدفين دون رد خارج ملعبه، وتعادل أمام الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت في برج العرب بالإسكندرية بدون أهداف، ليتذيل الآن المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا بنقطة واحدة.

وأشار حسام عاشور، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء الاثنين، أن السيناريو الذي حدث في نسخة 2013 من المتوقع ان يحدث مرة أخرى، حيث تعادل الأهلي وقتها أمام الزمالك في الجولة الاولى، وخسر أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة، ثم انتفض الفريق وخطف التأهل لدور الـ 8 كما وتوّج باللقب رفقة مديره الفني وقتها محمد يوسف، والذي يشغل منصبي مدير الكرة والمدرب العام في الجهاز الفني الحالي.

وتابع حسام عاشور، فقال: ” أشعر أننا سنكرر نفس سيناريو 2013، لدينا رغبة قوية في الفوز غدا على تاونشيب البتسواني لتصحيح المسار والعودة للمنافسة”.

ويلتقي النادي الأهلي نظيره البتسواني تاون شيب، في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى