آخر الأخبار

تقارير نيجيرية: جونيور أجايي مطلوب في الصين بـ 18 مليون يورو.. صورة

كشفت صحيفة نيجيرية صادرة صباح اليوم عن تلقي اللاعب جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضًا صينيًا ضخمًا من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة.

وكان اجايي قد انضم للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية قبل الماضية في موسم 2016 / 2017، قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي، في صفقة قدرت وقتها بـ 25 مليون دولار.

وقال موقع “سكور نيجيريا” أن أحد الأندية الصينية مهتم بضم جونيور أجايي لاعب منتخب نيجيريا تحت 23 سنة مقابل 18 مليون يورو، يحصل عليها النادي الأهلي للتخلي عن اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وتابع أن فرصة رحيل أجايي عن النادي الأهلي نحو الدوري الصيني كبيرة جدًا في ظل ارتفاع المقابل المالي للتفريط في اللاعب، والذي يعادل حوالي 220 مليون جنيه مصري.

وأضاف أنه في حالة اتمام انتقال أجايي للنادي الصيني، فإنه بذلك سينضم لقائمة اللاعبين النيجيريين في الدوري الصيني مثل أوديون إيجالو ومايكل أوبي، و ليك جيمس، وأوبافيمي مارتينز، وفيكتور أنيشيب.

يذكر أن أجايي يمر بأفضل فتراته داخل النادي الأهلي، منذ انضمامه إليه حيث بات أحد العناصر الأساسية التي لا يتم يمكن الاستغناء عنها خلال الفترة الماضية، بعد أن كون ثنائي مثالي للمارد الأحمر مع عبدالله السعيد زميله بالفريق.

شاهد أيضًا..

أزارو وإكرامي خارج قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية

كيف ردت جماهير ليفربول على سخرية نجم مانشيستر يونايتد من محمد صلاح.. صور

عدلي القيعي يغازل لاعب الزمالك بـ«الأهلي يحتاجه»

كالديرون يرفض التجديد للإسماعيلي وهذه وجهته المقبلة

مرتضى منصور يرحب برحيل لاعب الزمالك للنادي الأهلي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى