آخر الأخبار

تقرير عالمي يصدم الجمهور في أنجلينا جولي.. تعرف على السبب

تقرير عالمي يصدم الجمهور في أنجلينا جولي ، حيث أنه في صدمة كبيرة لجمهورها، قام موقع “Viously” العالمي، بنشر تقريرًا حول طول ووزن نجمات هوليوود والعالم، وكشف الموقع أن طول أنجلينا جولي متر و73 سنتيمترًا، بينما وزنها 52 كيلوجرامًا، فيما أن طول بيونسيه متر و70 سنتيمترًا ووزنها 59 كيلوجرامًا.

وأشار الموقع العالمي إلى أن طول بلايك لايفلي متر و78 سنتيمترًا ووزنها 59 كيلوجرامًا، بينما طول إيما واتسون متر و65 سنتيمترًا ووزنها 50 كيلوجرامًا.

وأعلن أن طول جنيفر لورانس متر و75 سنتيمترًا ووزنها 62 كيلوغرامًا.

وكانت نجمة هوليوود الشهيرة أنجلينا جولي مؤخرًا، قد كشفت أنها بدأت تتقارب مجددا من والدها الممثل الأميركي جون فويت.

وقالت أنجلينا جولي ذات الـ42 عامًا، في مقابلة مع مجلة هوليوود ريبورتر الأميركية أنها أسست “علاقة جديدة” مع والدها (78 عاما)، موضحة أن من ساعدها في ذلك أطفالها.

وقالت جولي “كان بيننا بعض الصعوبات”، مضيفة أنهما يمكنهما الآن التحدث سويا عن الفن، لكن ليس عن السياسة، علما وأن فويت يتبنى موقفا سياسيا محافظا.

وكانت قد قررت جولي في عام 2002، التخلي عن حمل اسم والدها عبر إجراءات قانونية، بعدما ذكر فويت في مقابلة إعلامية أن ابنته تعاني من مشكلات نفسية.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى