آخر الأخبار

الجبلاية تكرم كوبر بعد رحيله رسميًا عن تدريب المنتخب الوطني

فجر مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة مدوية حوا اعتزام الجبلاية تكريم المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، عقب توجيه الشكر له بعد الخروج المخزي من مونديال روسيا.

ووجه اتحاد الكرة المصري الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد نهاية عقده، الذي انتهى بنهاية مشوار الفراعنة في المونديال، حيث رفض مسئولو الجبلاية استكمال المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني عقب المستوى المخيب للآمال الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، والخروج بثلاث خسارات مريرة في مجموعة أكد العديد من المحللين أنه الأضعف في المحفل العالمي.

وأكد المصدر ان الجبلاية تنوي اقامة حفل تكريم لهيكتور كوبر وجهازه المعاون، خلال الفترة المقبلة، بعد عودة المدرب الأرجنتين من بلاده، بعد أن غادر القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية عقب العودة من روسيا رفقة بعثة المنتخب الوطني.

وأضاف أن غالبية اعضا الاتحاد المصري، وعلى راسهم هاني أبوريدة، يرون ان كوبر أدى المطلوب منه على أكمل وجه، بالصعود إلى نهائيات امم إفريقيا بعد غياب استمر لثلاث دورات متالية، والتأهل لنهائيات كأس العالم، بعد 28 عام من الغياب عن المحفل العالمي.

واتم انه على الرغم من الاخفاق الأخير الذي ثار له غالبية الشعب المصري، فإن الجبلاية ترفض طمث الانجازات التي حققها كوبر مع المنتخب الوطني لمجرد اخفاق كان من الوارد حدوثه.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. مهاجم تونس حارس مرمى أمام بنما في وداع نسور قرطاج للمونديال

شاهد ثلاثية الأهلي في مرمى فاركو بختام معسكر الإسكندرية.. فيديو

شاهد ثلاثية الأهلي في مرمى فاركو بختام معسكر الإسكندرية.. فيديو

هدف الأهلي يقترب من الانتقال لنادي بيراميدز مقابل 3 ملايين دولار !

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى