آخر الأخبار

تنبأ باشتباك روسيا والكبار بأوكرانيا! تنبؤات صادمة لعراف فرنسي باختفاء ثلث البشر

تبدو توقعات عالم الفلك ميشيل دي نوسترادام الشهير بنوستراداموس منذ مئات السنين في محلها بعد أن تكهن بحرب واسعة تضرب أوروبا ، ووقعت نبوءاته وغزت روسيا أوكرانيا في صورة اندهش لها العالم واثاره هذا التكهن !
وكيف توقع العراف الفرنسي هذا وهل يختفي ثلث البشر بسببها وما الخطر الذي يواجه الأرض وتنبأ به ؟
ـ النص :
تعتبر النبوءة المتعلّقة بوصول الحرب إلى أوروبا وغزو فرنسا أو أوكرانيا أو انجلترا موضوعاً متكرّراً في جميع تنبؤات نوستراداموس.

زعم نوستراداموس أن ربيع العام 2022 هو موعد تحقّق هذا التوقّع وغيره فيما صدق توقعه بنشوب حرب في أوروبا حيث غزت روسيا أوكرانيا ودخلت حربا مع الحلف الأطلسي وأمريكا .

فيما ساهم عدم الاستقرار السياسي وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والوباء العالمي في طفرة التضخم في السنوات الأخيرة، وهو ما تنبّأ به نوستراداموس وتوقّع أيضا أن يؤدّي تزايد الفقر والجوع في بعض الدول إلى نشوء حركات تمرّد وانتفاضات خلال العام الجاري 2022.

تنبأ نوستراداموس بغليان البحر، وهذا ما بات مؤكّداً – بحسب العلماء – كنتيجة للاحتباس الحراري وارتفاع درجة حرارة الأرض بمعدّلات تسجّل للمرّة الأولى ممّا تسبّب بتغيّر المناخ وتقليل المحاصيل الزراعيّة وانقراض أنواع عديدة من الأسماك وهو ما وصفه بالخطر الكبير الذي يهدد الأرض مع توقع بفناء ثلث البشرية بسبب الوباء والصراعات الداخلية في عدد من دول العالم .

وقدم الفيلسوف الشهير ميشيل دي نوسترادام ، آلاف التنبؤات للمستقبل في كتابه النبوءات، الذي صدر منذ أكثر من 450 عاما.

ويعود الفضل في شهرة نوستراداموس إلى توقعاته المميزة، من صعود هتلر إلى إطلاق النار على جون كنيدي وهجمات 11 سبتمبر.

وبينما يوحي المنطق بأن مزاعم نوستراداموس يمكن أن تنطبق على أي شيء تقريبا، إلا أن الكثيرين يصدقون أن هناك ارتباطات غريبة بين تنبؤاته والأحداث التاريخية الكبرى.

تنبأ نوستراداموس، بأن عام 2022 سيشهد العالم تضخما هائلا في السكان، مما سيجعل موارد الحياة في تدهور وتخرج الأمور عن السيطرة، ويؤدي إلى انخفاض قيمة الدولار الأمريكي.

وفقًا لما قاله نوستراداموس، سيشهد العام الجاري تغيرًا ملحوظًا في المناخ، حيث قال سنرى الماء يتصاعد والأرض تسقط من تحته”، وفسر البعض هذا على أنه يعني أن تغير المناخ سيصبح أخيرا غير محتمل، وفي الواقع، ترتفع مستويات سطح البحر في مواجهة ارتفاع درجة حرارة الكوكب الذي يتسبب في ذوبان القمم الجليدية القطبية.

توقع العراف الشهير أن كوكب الأرض سيتعرض إلى ضرر كبير بسبب النيازك، وزعم قائلا :” سيهلك أكثر من ثلثي البشر” .

وكان نوستراداموس توقع حدوث مجاعة عالمية في عام 2021، أما في عام 2022 فتوقع حدوث تضخم ناتج عن هذه المجاعة.

وتنبأ العراف الفرنسي بموت الشعاب المرجانية وتدمير الموائل الطبيعية، متوقعا :” أن يكون عام 2022 هو العام الذي يختفي فيه عدد أكبر من أنواع الحياة البرية من الكوكب إلى الأبد”

عربيا ، جاءت توقعات نوستراداموس 2022 بتأكيدات أن دولة عربية ستكون مركز الأحداث والصراع وخسارة رهيبة تنظرها

توقع المنجم لفرنسي حدوث تغيرات كبيرة بالشرق الوسط وتنبأ ان ثورات الربيع العربي التي طالت مصر وتونس ليبيا وبلاد أخرى ستمتد الي دول اخرى عربية تحكم بنظام الملكية .

ووقفا لنبوءات نوستراداموس ، فإن النفط والبنزين في دول الخليج سيخلقان مشكلات كثيرة وحروب بين الدول في الشرق الاوسط وهذا ما يُعجل بالانتخابات الرئاسية هذا العام في عدد من الدول العربية .

وهل تصدق توقعاته العراف فيما يخص كوكب الارض وزعم انها قد تحدث خلال الاشهر القليلة المقبلة ! شاركونا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى