آخر الأخبار

حقيقة انسحاب إنجلترا من كأس العالم بروسيا 2018

هددت الحكومة البريطانية بالانسحاب من بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين، وذلك في مفاجأة من العيار الثقيل بسبب الصراع الدائر بين البلدين الفترة الماضية على الجانب السياسي.

وأشار المتحدث الرسمي بإسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إدوين صموئيل، أنه بريطانيا تدرس بشكل جدي مقاطعة مونديال روسيا 2018، في حال ثبوت تورط للحكومة الروسية في تسمم الجاسوس الروسي “سيرجي سكريبال” في بريطانيا، أثناء اعتقاله تمهيدًا للتحقيق معه.

وفي تصعيد أخر، أعلنت رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي، اليوم الأربعاء، أن العائلة المالكة ووزراء بريطانيا لن يكون لهم تواجد في مونديال روسيا المقبل المقرر له هذا الصيفن خاصة بعدما حمّلت روسيا مسئولية الهجوم بغاز الاعصاب على جاسوس روسي سابق في بريطانيا.

وأوضحت تريزا ماي، خلال كلمتها اليوم أمام النواب البريطانيين، إعلان تعليقها لكافة العلاقات الثنائية مع روسيا، كما أنها لغت اجتماع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف المقرر عقده في بريطانيا الأسبوع المقبل.

ومن المقرر، أن تعلن بريطانيا موقفها النهائي من المشاركة في مونديال روسيا أو الانسحاب نهائيًا من البطولة الأيام القليلة المقبلة، عقب انتهاء التحقيقات في تسمم الجاسوس الروسي.

شاهد أيضا:

تقارير| ريال مدريد يستقر على بيع لاعبه من أجل ضم محمد صلاح

كريستيانو رونالدو يبعث رسالة مؤثرة لأطفال الغوطة في سوريا.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى