آخر الأخبار

بالوتيلي يرشح لاعب نيس الفرنسي للإنضمام لريال مدريد

أبرزت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إشارة المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب نيس الفرنسي، لأحد زملائه بالفريق الفرنسي بأنه سيكون أحد لاعبي ريل مدريد الإسباني في المستقبل القريب.

وكان بالوتيلي صاحب الـ27 عام قد أنضم إلى نادي نيس الفرنسي الموسم الماضي، قادماً من ليفربول الإنجليزي، بعد فترة غير موفقه قضاها مع الريدز، على العكس مما كان عليه الوضع في مانشيستر سيتي الذي شهد تألقه قبل أن يرحل عنه بعد توتر علاقته مع المدير الفني للسيتيزينز في ذلك الوقت الإيطالي روبيرتو مانشيني.

وكتب بالوتيلي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “ألان ماكسيمين، لا تنسوا هذا الاسم، في غضون عامين سوف تشاهدونه في ريال مدريد”.

ويعد ماكسيمين أحد اللاعبين المميزين ضمن صفوف نيس، رغم حداثة عهده مع الفريق، حيث انضم للنسور في بداية الموسالحالي، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي موناكو الفرنسي.

وشارك ماكسيمين مع نيس في 29 مباراة في مختلف البطولات هذا الموسم، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، وقدم ثماني تمريرات حاسمة لزملائه بالفريق.

شاهد أيضًا..

تعرف على الناقل الحصري لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني في دوري الأبطال

إيهاب جلال يستبعد 8 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبي

مرتضى منصور لـ”جماهير الزمالك”: انتظروا مفاجأة خلال 15 يوما.. “ستهز مصر كلها”

إينو الكبير في ذمة الله إثر حادث سير أليم

أبرزها لصلاح وريال مدريد وشيكابالا.. تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 3/3/2018

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى